تأسست شركة مدن للتطوير العقاري بشراكة مصرية كويتية بقيمة 10 مليارات جنيه تستهدف الشركة على ضخ 3 مليارات جنيه استثمارات في العاصمة الإدارية الجديدة.

تم تأسيس الشركة من أجل تنفيذ مجموعة من المشروعات العقارية في مصر، وأن نشاط الشركة يركز على التطوير العقاري والديكورات والمقاولات هذا بجانب تصنيع أفضل مواد البناء الحديث. 

شركة مدن العقارية هي شركة تطوير وإدارة عقارية مبتكرة تتقدم بجرأة إلى أبعاد  جديدة.

تركز الشركة على إنشاء مجتمعات متعددة الاستخدامات حقيقية تلبي احتياجات المجتمعات الحضرية. تتجه نحو تحويل المحافظات خارج القاهرة الكبرى.

بصفتهم مطورين عقاريين يطمحون إلى تنشيط المناطق الحضرية ، بدءًا من التطوير الحضاري متعدد الاستخدامات في الإسكندرية ؛ كايا تاون. مدفوعة بالخبرة العميقة في السوق المحلي والشركاء الدوليين من الدرجة الأولى منقطعة ، تستغل مجالات جديدة في قطاع التطوير العقاري المحلي.  

تم تأسيس شركة مدن من أجل تنفيذ مجموعة من المشروعات العقارية في مصر بعد دراسة وافية للسوق العقاري وما تقدمه مدن يركز على التطوير العقاري في  مشروعات العاصمة الإدارية.

وإطلاق مشروعات تأسيس مدينة على الطراز الكويتي بالعلمين الجديدة   الشركة إنتهت من تملك مساحات كبيرة من الأراضي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأخرى بالعلمين الجديدة، مشيرًا إلى أن الشركة تسعى إلى التوسع بالصعيد أيضًا وزيادة محفظتها من الأراضي.

موضحًا أن الشركة ستبدأ بتدشين 3 كمبوندات سكنية وعدد من ناطحات السحاب بالعاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين و أيضا لها مشروعات أخري بمجال الديكورات والمقاولات هذا بجانب تصنيع أفضل مواد البناء الحديث.

مشروعات شركة مدن للتطوير العقاري

قامت شركة مدن للتطوير العقاري بإنشاء أول تاور فندقي the tower في العاصمة الإدارية الجديدة مُقام على مساحة 9761 متر مربع ، موضحًا أن المشروع مُكون من 191  وحدة فندقية.

مشيرًا إلى أن الشركة تعاقدت مع شركة  معمار للاستشارات الهندسية، فيما يخص تصميمات المشروع بالإضافة إلى الإشراف على تنفيذه  وفق تصميمات عالمية وبآليات مختلفة تعكس بصمة جديدة ومختلفة وأكثر جاذبية للمشروعات التي تقدمها الشركة في مصر، بما يضمن لها الريادة والإستقلالية،  موضحًا أن الشركة تستهدف مبيعات مليار ونصف المليار جنيهًا.