شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر تأسست عام 1959 كشركة عامة، وتم طرحها للتداول في البورصة المصرية عام 1995.

وقد تم إطلاق شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في البداية لتطوير 40 مليون متر مربع من الأراضي في مدينة نصر والمناطق المجاورة في محافظة القاهرة.

ومنذ هذا الوقت ومن خلال فريق مؤهل يتجاوز 450 من المحترفين طورت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير مجموعة من المشاريع الضخمة بالإضافة لمشروعات البنية التحتة في ربوع مصر لبت من خلالها احتياجات الاف المصريين في شريحة الدخل المتوسط.

ومع عملية إعادة الهيكلة الشاملة للشركة، وسعت مدينة نصر للاسكان و التعمير من الفئات المستهدفة لديها لتضم الطبقة العليا.

وللاستفادة من الفرص المتاحة بهذة الفئة التي تمثل قوة كامنة بسوق العقارات، أطلقت شركة مدينة نصر للإسكان مشروعا ت “تاج سيتى” و “سراى” السكنية الضخمة متعددة الإستخدمات.

ومن أجل تحقيق هذه الأهداف، تعاقدت شركة مدينة  نصر للإسكان مع أشهر شركات الهندسة والتصميمات المعمارية العالمية لتطوير خطة الشركة الرئيسية لتتماشى مع رؤيتها لإنشاء مشروعات تمثل وجهات لكل عملائها أكثر من مجرد مشروع سكني.

ومتواكبة مع أفضل المعايير الدولية، أطلقت شركة مدينة نصر مشروعين في القاهرة هما “تاج سيتي” ليكون وجهة ثقافية و “سراي” ليكون وجهة ترفيهية مميزة، والذين تم تصميم مخططهم العام عبر أشهر المكاتب العالمية، إذ قامت الشركة البلجيكية “ DDS & Partners” بتصميم مخطط “تاج سيتي”، فيما قامت “Benoy” المعمارية المعترف بها دوليًا بتصميم مخطط “سراي”.

وفي إطار مسئووليتها المجتمعية، إلتزمت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بدورها التنموي للمناطق المحيطة بمشروعاتها في مدينة نصر، كما أن  مبادرات المسؤولية الاجتماعية تعد جزءا أساسيا من فلسفة الشركة.

مشاريع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديده

يقع كمبوند تاج سيتى التجمع الخامس علي الطريق الدائري أمام فندق جي دبليو ماريوت وفندق كمبينسكي بالاضافة انه يقع في المنطقة التي تربط شارع الثورة وطريق القاهرة السويس ويتميز كمبوند تاج سيتى التجمع الخامس بقربه من جميع الأماكن الحيوية داخل القاهرة التي لا غني عن الوصول إليها فيبعد 5 دقائق عن مطار القاهرة الجوي بالاضافة الى مسافة 5 دقائق فقط من شارع التسعين و10 دقائق من مدينة نصر وهليوبوليس و20 دقيقة فقط من وسط البلد.

و يمتد كمبوند Taj City على مساحة 900 فدان مقسمة إلى وحدات سكنية متميزة بمساحات مختلفة بحسب الاحتياجات بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء يمتد في وسطها مساحات مائية وحمامات سباحة متميزة، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة التمتع بالطبيعة والهدوء والخصوصية.

كمبوند سراي القاهره الجديده

يقع كمبوند سراي على مساحة 5.5 مليون متر  في موقع استراتيجي على طريق القاهرة السويس على طريق الأمل في قلب مدينة المستقبل الجديدة، وكذلك يقع على طريق السويس.

وعلى بعد 15 دقيقة فقط من أهم الطرق الرئيسية في القاهرة الكبرى، وهو الطريق الدائري الرابط بين كافة أنحاءها، والمدن الكبرى بها.

اهتمت الشركة المنفذة لمشروع كمبوند سراي للتنمية العقارية بالتنويع في المساحات الخاصة بالوحدات لوفاء برغبات العملاء المختلفة واحتياجاتهم، واهتمت كذلك بأن تتمتع جميع الوحدات السكنية بوجودها في أميز الأماكن في القاهرة الجديدة.