شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري من الشركات الضخمة الرائدة في المقاولات والعقارات، والتي عرفت في مجال الاستثمار العقاري وهي من الشركات الرائدة في المقاولات، والتنمية السياحية.

وقد تأسست مطاوع جروب في عام 1998م، والتي تقوم بإنشاء المشروعات التجارية، والمشروعات السكنية، وغيرها من المشروعات الإدارية، وتبلغ استثمارات شركة مطاوع جروب حوالي مليار و700 مليون جنيه.

شركة مطاوع جروب العقارية MG Holding

تهدف المجموعة لتقديم المشروعات السكنية، السياحية، التجارية والإدارية الراقية مع توفير المرافق والخدمات المتكاملة كجزء لا يتجزأ من تخطيط هذه المشروعات، وبهذا تهدف لرفع المستوى الاجتماعي ودعم المجال الاقتصادي بالبلاد.

أعلنت مجموعة شركات مطاوع جروب للاستثمار والتطوير العقاري والسياحي، عن استكمال إجراءات تغيير اسم المجموعة ليصبح رسمياً MG Holding ، والتي تضم 8 شركات تابعة متخصصة فى الأنشطة العقارية وأعمال المقاولات المتنوعة ، وذلك بعد إعلانها تأسيس مجموعة من الشركات في صيانة وتشغيل وإدارة المنتجعات .

 

من جانبها قالت آية الشناوي، مديرة التسويق بـ MG Holding، بأن المجموعة استكملت تغيير اسم الشركة في إطار الخطة التوسعية التي تعمل خلالها وتتبعها في السوق العقاري المصري، بداية من المجالات الجديدة التي قررت الدخول إليها، وذلك بدخولها المجال العقاري الإداري بأول مشروع إداري لها “هد كوارتر بيزنس” في التجمع الخامس، بالإضافة إلى ، مشروعاتها المختلفة” بلو بلو”، “لافيدا”، “سكاي فيو” وغيرها .

وأكدت التزام ” MG Holding  ” على الحفاظ على تسليم الوحدات الخاصة بمشروعاتها المختلفة قبل المواعيد المعلنة للعملاء، مع ضمان الالتزام بكافة معايير الجودة في التنفيذ والتصميمات والتشطيبات فضلاً عن الصيانة الدورية، مع تقديم أفضل سبل السداد والذي سيمتد إلى 8 سنوات بمقدم يبدأ من 10% على مشروعاتها.

وأوضحت استمرار عمل الشركة وفق ما أعلنته من خطة توسعية، وضخ استثمارات أكبر، وتأسيس شركات متنوعة لتنمية مشروعات جديدة فى أكتوبر والشيخ زايد والساحل الشمالي، وأكدت على أهمية فتح أسواق جديدة مما يساعد في تطوير المجال العقاري الذي تتبناه الشركة منذ بداية عملها، حتى يتم فتح سوق خصبة في مصر لمثل هذا النوع من الاستثمار؛ مما ينعكس على الاقتصاد ككل.

تهدف المجموعة لتقديم المشروعات السكنية، السياحية، التجارية والإدارية الراقية مع توفير المرافق والخدمات المتكاملة كجزء لا يتجزأ من تخطيط هذه المشروعات، وبهذا نهدف لرفع المستوى الاجتماعي ودعم المجال الاقتصادي بالبلاد.

وتتمتع شركة مطاوع جروب بقيامها بالعديد من المشروعات والأعمال السابقة مثل:

  • ميني كمبوند سكاى فيو
  • برج سكاى فيو بريمير.
  • مشروع هيدكوارتر بزنس الإداري والتجاري المُتكامل.
  • كمبوند لافيدا السكني في مدينة هليوبوليس الجديدة.
  • فضلاً عن آخر مشروعات مطاوع جروب بلو بلو العين السخنه مطاوع جروب.
  • مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ذا مارك العاصمة الإدارية.

مشروعات شركة MG Holding

– قامت شركة مطاوع جروب بإطلاق مشروع بلو بلو بالعين السخنة على طريق الزعفرانة، وتبلغ مساحة القرية حوالي 121 ألف متر مربع، وقد  قامت مطاوع جروب بدفع استثمارات بلغت حوالي 750 مليون جنيه تدعم الاقتصاد المصري.

وقد صرح “مطاوع” أن منتجع بلو بلو بالعين السخنة تم انشائه في إطار خطة التنمية الاستراتيجية والتوسع، حيث تستهدف الشركة الدخول في أسواق جديدة في الاستثمار السياحي في العين السخنة، والساحل الشمالي، والشيخ زايد، وهليوبوليس، وأكتوبر.

– حيث أن مشروع “برومارك” يقع بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 8836 ألف متر وتبلغ المساحة البنائية 25 ألف متر مربع و6 أدوار مكاتب إدارية بإجمالي 10 آلاف متر، موضحا أن مكتب ECG للاستشارات الهندسية هو الاستشاري العام للمشروع.

– مشروع “ذا مارك” عبارة عن مشروع تجاري إداري فندقي يقام على مساحة 3144 ألف متر وتبلغ المساحة البنائية 15 ألف متر، ومقسم لـ11 دور ، ويتولى مكتب DSC الاستشاري العام للمشروع.