شركة “التعمير العربية للتطوير العقاري” نؤسس جسراً للاعتمادية الثمينة بناءً على خبرتنا الكبيرة في مجال التطوير العقاري، وتحالفنا مع كبرى الشركات  الاستشارية المحلية والدولية والعالمية، من خلال شركاتنا في المملكة العربية السعودية و المتحدة الإمارات العربية التي أطلقت رؤيتنا الجديدة لخلق نقلة نوعية في التطوير العقاري في مصر.

نعتقد أن مهمة صناعة التطوير العقاري هي إيجاد طريقة للسعادة اليومية من خلال إعادة البناء من أجل التحسين والرفاهية وليس فقط بناء وحدات سكنية أو إدارية أو تجارية.

وبالتالي نعتقد أن العاصمة الإدارية الجديدة هي واحدة من أهم المدن التي تنشئها الدولة للجيل الرابع لقد عقدنا العزم على تلخيص خبرتنا الطويلة في هذا المجال في تطوير واحد من أكثر المجمعات أناقة “مشروع ريفان” والذي يعكس أعلى معايير الفخامة والجمال.

في ريفان أحدث التقنيات والإبداع في المباني والتصميمات الحديثة في Rivan سيكون لديك مجتمع العمل الجماعي والموظفين التقنيين المؤهلين الذين يعملون من أجل راحة العملاء، ويلتزمون بالمواصفات والمصداقية والنزاهة.

شركة التعمير العربية

تعد شركة التعمير العربية للتنمية والاستثمار العقارى إحدى الشركات العقارية الرائدة فى مصر، حيث تمتلك 3 مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة تحمل اسم «ريفان» باستثمارات تتجاوز 5 مليارات جنيه، وهى:

«ريفان» ويضم أكثر من 700 وحدة سكنية فاخرة، و«ريفان سكوير» وهو عبارة عن مول تجارى لتوفير خدمات متكاملة لسكان «ريفان» بصفة خاصة ويخدم فى الوقت نفسه رواد العاصمة الإدارية، «ريفان تاور» ويضم وحدات تجارية وإدارية وشققا فندقية، كما تمتلك «التعمير العربية» استثمارات أخرى فى قطاعى الزراعة والصناعة.

تطورات مشروعات شركة التعمير العربية القائمة، قائلًا إن الشركة نجحت فى بيع كامل وحدات أول مشروعاتها «ريفان» بالعاصمة الإدارية- وهو أول مشروع للشقق الفندقية بالعاصمة بإجمالى استثمارات 3 مليارات جنيه، ويقع المشروع بمنطقة R7 على مساحة 17 فدانا على ربوة ترتفع 20 مترا.

وأضاف أنه تم تنفيذ أكثر من 30% من الأعمال الإنشائية للمشروع، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع وتسليمه كاملًا للسكان خلال عامين بحد أقصى.

بالنسبة لمشروع «ريفان سكوير» وهو ثانى مشروعات الشركة فى العاصمة الإدارية باستثمارات مليار جنيه سيتم البدء فى الأعمال الإنشائية خلال الربع الثانى من العام الجارى، وتستغرق مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تنتهى عام 2023 وفقًا للبرنامج الزمنى المحدد، لافتًا إلى أهم مميزات المشروع.

إذ يقام على ممشى الشانزليزيه بمنطقة R7 على مساحة 15.5 ألف متر مربع، ويضم وحدات إدارية وتجارية وطبية، بمساحات متنوعة تبدأ من 50 مترا مربعا، ويتكون من 2 جراج أرضى لخدمة رواد المشروع، ودور أرضى يضم هايبر ماركت، وأول وأهم متحف مائى فى مصر، وفى الأدوار العليا مطاعم وعيادات ومكاتب إدارية.

وبالنسبة لمشروع «ريفان تاور»، إنه سيتم البدء فى الأعمال الإنشائية للمشروع خلال الربع الثالث من العام الجارى باستثمارات مليار جنيه، مبيعات مستهدفة بقيمة 500 مليون جنيه خلال العام الجارى، وهو ثالث مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية.

أنشطة متنوعة تشمل وحدات تجارية إدارية، وشقق فندقية لأول مرة فى منطقة الداون تاون وتم التعاقد مع مكتب «دار المعمار» DMA للاستشارات الهندسية أحد بيوت الخبرة الهندسية العالمية لوضع التصميمات الهندسية والإشراف على تنفيذ المشروع، بهدف تقديم منتج عقارى مختلف يتناسب مع متطلبات السوق ويتلاءم مع القدرة الشرائية لراغبى الاستثمار والسكن.

اهم اعمال شركة التعمير العربية

  1. كمبوند ريفان هو مشروع التعمير العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعتبر كمبوند ريفان أحد أهم المشروعات العقارية الموجودة في الوقت الحالي.
  2. بدأت الشركة أعمالها العقارية في المملكة العربية السعودية والإمارات، ثم بدأت في الاستثمار العقاري في جمهورية مصر العربية.
  3. حققت الشركة نجاحات مذهلة في جميع المشروعات العقارية التي قدمتها بالدول العربية التي نفذت بها المشروعات الخاصة بها.
  4. تهتم الشركة بجميع التفاصيل الخاصة بالمشروعات حتى تخرج مُتكاملة في كل شيء، تضع الشركة العميل في أول قائمة الاهتمامات.
  5. تهتم شركة التعمير العربية للتطوير العقاري مواقع المشاريع بعناية لتكون قريبة من المحاور الرئيسية بجانب اختيار تصميمات حديثة تتماشى مع التطور التكنولوجي الهائل الذي يعاصره.
  6. ريفان تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  7. ريفان سكوير العاصمة الإدارية الجديدة.

أهم أعمال الشركة السابقة

  1. نفذت الشركة مدينة الملك عبدالله للاقتصاد من خلال اشتراكها مع شركة إعمار.
  2. تمتلك الشركة قطع أراضي في التجمع الخامس، العين السخنة والعلمين.
  3. ويعتبر مصنع الألومنيوم هو أهم ما نفذته شركة التعمير العربية ويعد من أهم ثلاثة مصانع موجودة في مصر.
  4. كما تمتلك الشركة ألف فدان بمنطقة الواحات البحرية بمصر.