شركة “التعمير العربية للتطوير العقاري” نؤسس جسراً للاعتمادية الثمينة بناءً على خبرتنا الكبيرة في مجال التطوير العقاري، وتحالفنا مع كبرى الشركات  الاستشارية المحلية والدولية والعالمية، من خلال شركاتنا في المملكة العربية السعودية و المتحدة الإمارات العربية التي أطلقت رؤيتنا الجديدة لخلق نقلة نوعية في التطوير العقاري في مصر.

نعتقد أن مهمة صناعة التطوير العقاري هي إيجاد طريقة للسعادة اليومية من خلال إعادة البناء من أجل التحسين والرفاهية وليس فقط بناء وحدات سكنية أو إدارية أو تجارية.

وبالتالي نعتقد أن العاصمة الإدارية الجديدة هي واحدة من أهم المدن التي تنشئها الدولة للجيل الرابع لقد عقدنا العزم على تلخيص خبرتنا الطويلة في هذا المجال في تطوير واحد من أكثر المجمعات أناقة “مشروع ريفان” والذي يعكس أعلى معايير الفخامة والجمال.

في ريفان أحدث التقنيات والإبداع في المباني والتصميمات الحديثة في Rivan سيكون لديك مجتمع العمل الجماعي والموظفين التقنيين المؤهلين الذين يعملون من أجل راحة العملاء، ويلتزمون بالمواصفات والمصداقية والنزاهة.

اهم اعمال شركة التعمير العربيه

  1. كمبوند ريفان هو مشروع التعمير العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعتبر كمبوند ريفان أحد أهم المشروعات العقارية الموجودة في الوقت الحالي.
  2. بدأت الشركة أعمالها العقارية في المملكة العربية السعودية والإمارات، ثم بدأت في الاستثمار العقاري في جمهورية مصر العربية.
  3. حققت الشركة نجاحات مذهلة في جميع المشروعات العقارية التي قدمتها بالدول العربية التي نفذت بها المشروعات الخاصة بها.
  4. تهتم الشركة بجميع التفاصيل الخاصة بالمشروعات حتى تخرج مُتكاملة في كل شيء، تضع الشركة العميل في أول قائمة الاهتمامات.
  5. تهتم شركة التعمير العربية للتطوير العقاري مواقع المشاريع بعناية لتكون قريبة من المحاور الرئيسية بجانب اختيار تصميمات حديثة تتماشى مع التطور التكنولوجي الهائل الذي نعاصره.

أهم أعمال الشركة السابقة

  1. نفذت الشركة مدينة الملك عبدالله للاقتصاد من خلال اشتراكها مع شركة إعمار.
  2. تمتلك الشركة قطع أراضي في التجمع الخامس، العين السخنة والعلمين.
  3. ويعتبر مصنع الألومنيوم هو أهم ما نفذته شركة التعمير العربية ويعد من أهم ثلاثة مصانع موجودة في مصر.
  4. كما تمتلك الشركة ألف فدان بمنطقة الواحات البحرية بمصر.