مطور: ماونتن فيو للتطوير العقاري

تعرف علي كافة التفاصيل المتعلقة بشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري التي تعد واحدة من أقوي الشركات الرائدة بمجال العقارات داخل السوق المصري وقامت بعمل العديد من المشروعات الاستثمارية في مختلف انواع العقارات.

معلومات عن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

تعد شركة ماونتن فيو العقارية mountain view واحدة من الشركات المميزة بسوق العقارات المصري وقامت بالعديد من المشروعات في مختلف المدن كما تنوعه استثمارات الشركة بمجال العقارات فسوف تجد لها سابقة اعمال ضخمة في مختلف أنواع المشاريع الاستثمارية.

كما تم انشاء ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عام 2005 أي تبلغ خبرتها حتى الان أكثر من 16 سنة وقامت خلال تلك المدة بإثبات جدارتها وكفاءتها وأصبح لها اسم لامع ومعروف بين المطورين ونالت ثقة الكثير من عملائها لأنها كانت دائما تعمل في مصلحة ارضائهم.

وتمتاز شركة ماونتن فيو بأن كافة مشروعتها قائمة علي الحداثة والعصرية التي تواكب التطور العمراني وتقدم دائما كل ما هو فريد وتضم طاقم كامل من الخبراء والاستشاريين المهندسين الذين يتمتعون بخبرة عالية وتحرص ماونتن فيو علي تقديم الجودة والكفاءة العالية بسعر تنافسي يتيح للجميع فرصة الرقي بمستوي المعيشة للأفضل.

صاحب شركة ماونتن فيو العقارية

ان شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري mountain view قامت برئاسة المهندس عمرو اسماعيل الذي يعد هو عمود الشركة ويعتبر الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة بها هو المهندس ايمن اسماعيل ويمتاز أعضاء شركة ماونتن فيو بالكفائة العالية في التخطيط والتنفيذ على اسس صحيحة قائمة علي العلم والتطور العمراني العالمي لذلك كافة مشروعات شركة ماونتن فيو مميزة وتقدم لعملائها تجربة فريدة من نوعها ذات طابع ورونق جمالي خاص.

سابقة اعمال شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

تمتلك ماونتن فيو للتطوير العقاري mountain view عدد من  مشاريع ماونتن فيو اكتوبر المتميزة والتي حققت من خلالها الكثير من النجاح مما جعلها تستمر حتى يومنا هذا وتتنوع مشروعات شركة ماونتن فيو لتضم عقارات سكنية وساحلية وتجارية في جميع مدن مصر النامية مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس:

  • مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة
  • كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس
  • ماونتن فيو لاجون بيتش بارك التجمع
  • ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر
  • ماونتن فيو شيل أوت بارك اكتوبر
  • ماونتن فيو اي سيتي 6 اكتوبر
  • ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس
  • ماونتن فيو 1 التجمع الخامس
  • ماونتن فيو 2 التجمع الخامس
  • ماونتن فيو الساحل الشمالي
  • ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر
  • ماونتن فيو العين السخنة
  • ماونتن فيو راس الحكمة
  • ماونتن فيو اكتوبر بارك

هذه هي أحدث مشروعات ماونتن فيو العقارية والتي سوف نقوم بشرح موجز مختصر عنها  لتوضيح المعلومات الاساسية مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس من خلال التالي.

مشاريع شركة ماونتن فيو في التجمع الخامس

قامت شركة mountain view بعمل العديد من المشروعات الاستثمارية في قلب مدينة القاهرة الجديدة والتي تعتبر واحدة من مدن الجيل الجديد التي تحرص الدولة علي تنميتها طبقا لنظام التنمية المستدامة ومن أبرز الاعمال بها التالي:

ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

يعد كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع Mountain View I City واحد من أقوي مشروعات القاهرة الجديدة ويمتاز بموقعة الجغرافي حيث يقع على بعد 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية ومدينتي ويفصله 7 دقائق عن مدخل مدينة الرحاب ويمتاز المشروع بقربة من الطرق والمحاور الهامة ويوجد على مساحة تبلغ حوالي 500 فدان.

كما يحتوي على وحدات متنوعة بأسعار ومساحات متعددة بحيث يضم شقق للبيع في القاهرة الجديدة وفيلات وتاون وتوين هاوس واستديو بمقدم يبدا من 10% تستطيع امتلاك وحدتك المتميزة بقلب التجمع دون حمل اعباء التقسيط التي تصل الي 9 سنوات.

ماونتن فيو لاجون بيتش بارك القاهرة الجديدة

يقع كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك Mountain View Lagoonمشاريع ماونتن فيو اكتوبر Beach Park في واحد من أفضل مناطق القاهرة الجديدة وهو التجمع الخامس حيث يمتاز الموقع بقربة من المناطق الخدمية والمنشأت الترفيهية والتعليمية المختلفة.

كما أقيم المشروع على مساحة تبلغ 100 فدان وتبلغ نسبة الانشاءات والمباني حوالي 20% فقط من اجمالي المساحة ويحتوي الكمبوند على وحدات منها فلل للبيع في القاهرة الجديدة بمساحات تبدأ من 220 متر مربع وسعر تنافسي للغاية يمنحك فرصة الشراء بكل سهولة.

ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

يتمتع مشروع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة Mountain View Hyde Park بالعديد من المزايا والتي منها ان الكمبوند عبارة عن مدينة متكاملة من حيث المرافق والخدمات كما يمنح كل نزلائه الكثير من الراحة والهدوء ويقع هايد بارك بقلب التجمع وقريبا من الطريق الدائري الذي يجعل الوصول اليه سهلا.

كما يقام المشروع على مساحة ضخمة ساعدت على توفير العديد من المزايا والتي منها التنوع في المساحات والوحدات السكنية بحيث يحتوي الكمبوند على توين هاوس للبيع في التجمع الخامس وتاون وفيلات بمساحات تبدأ من 135 متر مربع انتهز الفرصة واستثمر الان.

مشاريع شركة ماونتن فيو في 6 اكتوبر

تعتبر مدينة 6 اكتوبر من المدن الحديثة بمحافظة الجيزة وقد بدأت الدولة في تطويرها مؤخرا لذلك قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بعمل عدد من المشروعات السكنية المتميزة بها والتي من أبرزها التالي:

ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر

ان كمبوند ماونتن فيو اي سيتي Mountain View iCity October واحد من أكبر مشروعات مدينة 6 اكتوبر ويمتاز المشروع بأسلوبه الاحترافي وبراعة التصميمات داخلة حيث يعبر عن الفخامة ويعد هذا الكمبوند من أرقي مشروعات اكتوبر وهو من ضمن أنجح مشاريع ماونتن فيو العقارية.

اقيم كمبوند ماونتن فيو اكتوبر علي مساحة عملاقة تلبي كافة احتياجات ومتطلبات العملاء الضرورية وغيرها لينعم النزلاء بحياة بها الكثير من الراحة والرفاهية ويحتوي الكمبوند علي وحدات سكنية منها شقق للبيع في 6 اكتوبر وفيلات وتاون هاوس بمساحات متفاوتة تعطيك حرية الاختيار عند الشراء.

ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر

يعد مشروع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر Lagoon Park October واحد من المشاريع الاستثمارية التي تم العمل على توفيرها في أفضل مناطق مدينة أكتوبر.

كما يتمتع مشروع ماونتن فيو بتواجده على مقربة من مختلف المناطق والاحياء الحيوية ويضم العديد من الوحدات السكنية والتي من أبرزها فلل للبيع في 6 اكتوبر وتعد هذه المرحلة واحدة من المراحل الجديدة لشركة ماونتن فيو مؤخرا خلال هذا العام.

ماونتن فيو تشيل اوت بارك اكتوبر

يعتبر مشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك اكتوبر Mountain View Chillout Park October من أجمل المشاريع بقلب 6 اكتوبر وهو عبارة عن لوحة فنية تعبر عن البساطة في التصميم والرقي في التنفيذ كما ان المشروع واحد من المشاريع التي تقع على قمة جبلية بعض الشيء.

ويقترب مشروع ماونتن فيو من عدة أماكن حيوية ويضم وحدات متعددة منها تاون هاوس للبيع في 6 اكتوبر وفيلات وليك هاوس وهذا الاسم يقال للوحدات ذات المساحات الضخمة التي تشبه القصور.

ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر كلوب بارك

يقع كلوب بارك في مرحلة جديدة من مشروع ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر، وهي إضافة حديثة للمشروع. تم الانتهاء من المرحلة بالكامل وتصبح الآن وجهة حيوية ومزدهرة في منطقة السادس من أكتوبر.

هو موقع رائع لمختلف أنواع الرياضات، ويقع في منطقة جميلة جداً في أكتوبر، محاط بالمساحات الخضراء التي يمكن استغلالها وإطلالات خلابة على مساحة تزيد عن 84 فدان.

ارقام مبيعات شركه ماونتن فيو للتنميه والاستثمار العقارى

إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل عن شركة ماونتن فيو العقارية او عن مشروعات الشركة يمكنك الاتصال بمسؤلي المبيعات من رقم ماونتن فيو التالي:

البرشور اتصل بنا واتساب viewBox="0 0 448 512">