مطور: شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

يمكنك التعرف علي كافة التفاصيل المتعلقة بشركة الاهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahli Sabbour من خلال المقال التالي والذي سوف نطرح فيه كافة المعلومات المتعلقة بشركة ومشروعاتها.

معلومات عن شركة الاهلي صبور Al Ahli Sabbour

شركة الاهلي صبور العقارية Al Ahli Sabbour هي شركة من أوائل الشركات الناجحة التي استطاعت أن تحفر اسمها بأحرف من ذهب في سوق العقارات وهي شركة مساهمة مصرية تمتلكها عائلة صبور وتعد من أكبر الشركات المتخصصة في مجال الاستثمار العقاري ونشأت عام 1994 م وتم تأسيس الشركة على يد كبار المهندسين والاستشاريين وحققت الكثير من النجاحات.

وعند التحدث عن مهمة الشركة فهي  خلق بيئة عمل إيجابية تركز على النتائج وتطوير العلاقات بين الشركة والعميل، حيث تقيس الشركة نجاحها من خلال النتائج المحققة فتهدف لتحقيق مشاريع بأعلى جودة وأحدث أساليب الحياة ، عن رؤية الشركة فهي أن تكسب ثقة العميل وتبني علاقات طويلة الأجل مع العملاء من خلال الشفافية والثقة المتبادلة لتصبح المطور العقاري الدائم والرئيسي للعميل.

فالعميل هو الدافع الرئيسي لنجاح شركة الأهلي صبور ومحور اهتمامها الأساسي لذلك تسعي شركة صبور لإنشاء المشروعات بأعلى معايير من الجودة والكفاءة وتنفيذ مشاريع بأفضل التصاميم وتوفير كافة متطلبات المستثمرين.

إذا كان لديك أي استفسار عن معلومات عن شركة الاهلي صبور Al Ahli Sabbour وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

صاحب شركة الأهلي صبور Al Ahli Sabbour

ان شركة الاهلي صبور قائمة تحت اشراف مجموعة مميزة من المهندسين ورجال الاعمال ويعد رئيس مجلس الإدارة هو المهندس حسين صبور المعروف بأنه كبير معماري مصر وأحد أبرز المستثمرين في قطاع العقارات الذي يمتلك إنجازات هائلة حيث ساهم في زيادة حجم التنمية العمرانية في مصر ويعتبر العضو المنتدب أحمد صبور.

وتم تسمية الشركة بالأهلي صبور حيث أنها عبارة عن شراكة ثنائية فتضم أسماء كبار الهيئات في مصر كالآتي:

  • عائلة صبور تستحوذ على نسبة 60%
  • البنك الأهلي يستحوذ على النسبة المتبقية التي تقدر ب 40 %.

تعرف على: مستقبل سوق العقارات في مصر

للمزيد من المعلومات تواصل معنا

سابقه اعمال الاهلي صبور Al Ahli Sabbour

قامت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية ahly sabbour بتقديم حوالي 62 مشروع تتنوع مابين مشاريع سكنية وتجارية وسياحية وإدارية في أفضل المواقع الإستراتيجية مثل القاهرة والتجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة وتسعى دائما لتقديم مشاريع متكاملة الخدمات بأعلى جودة نالت من خلالها ثقة كافة المستثمرين، كما حافظت على المعايير البيئية وتحقيق رضا وسعادة العميل وتأتي أبرز مشاريع شركة Al Ahli Sabbour كالآتي :

  • كمبوند ات ايست المستقبل سيتي.
  • مشروع القطامية هيلز في القاهرة الجديدة Katameya Hills New Cairo
  • مشروع الحياة ريزيدنس القاهرة الجديدة Hayat Residence New Cairo
  • مشروع جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة Grand Residence New Cairo
  • مشروع ذا سيتي أوف أوديسيا مدينة المستقبل The City of Odyssia
  • مشروع جرين سكوير مدينة المستقبل Green Square Mostakbal City
  • مشروع دايموند سيتي العاصمة الإدارية Diamond City New Capital
  • منتجع أمواج الساحل الشمالي Amwag Sabbour North Coast
  • مشروع أريا صبور مدينة المستقبل Land Mark Sabbour
  • مشروع لافينير المستقبل سيتي Laviner New Cairo
  • مشروع رير المستقبل سيتي Rare Mostakbal City
  • نادي بلاتينيوم القاهرة الجديدة Platinum New Cairo
  • قرية بياسيرا العين السخنة  Piacera ain el Sokhna
  • مشروع ليان صبور التجمع الخامس Lyan Sabbour
  • مشروع كيفا 6 أكتوبر6 October  Keeva Sabbour
  • قرية جايا الساحل الشمالي Gaia North Coast
  • كمبوند ذا ريدج مدينة المستقبل The Ridge
  • مشروع دارا جاردنز 6 أكتوبر Gardens Dara
  • قرية زويا صبور Zoya Sabbour

سوف أستعرض معكم الآن تفاصيل عن سابقة أعمال شركة الأهلي صبور للاستثمار والتطوير العقاري.

قد يهمك: طرق الاستثمار في العقارات

للحجز والاستعلام:

مشاريع شركة الاهلي صبور في القاهرة الجديدة

قامت الاهلي صبور Al Ahli Sabbour بعمل العديد من المشروعات السكنية في قلب القاهرة الجديدة كما انها تميزت بتنوع وحداتها ومشاريعها وطرحت اسعار تنافسية في كافة مشروعاتها ومن ابرز مشاريع الاهلي صبور التجمع الخامس التالي:

مشروع القطامية هيلز القاهرة الجديدة Katameya Hills New Cairo

يعتبر من اهم مشاريع الاهلي صبور في التجمع حيث انه عبارة عن كمبوند سكني متكامل يقع في قلب التجمع الخامس عند شارع 90 الشمالي ويقترب من الجامعة الأمريكية والطريق الدائري ويقع بالقرب من طريق السويس وطريق العين السخنة، كما يقع بالقرب من مدينة نصر، تتنوع الوحدات السكنية مابين شقق للبيع في القاهرة الجديدة ودوبلكس وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 200 متر مربع إلى 550 متر مربع وبأسعار وتسهيلات تناسب العملاء.

للحصول على اسعار وانظمة سداد المشروع تواصل معنا

كمبوند جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة Grand Residence New Cairo

مشروع من المشاريع المميزة في مدينة القاهرة الجديدة تحديدا منطقة المستثمرين الجنوبية ويقترب من عدة مناطق رئيسية، حيث يقع بالقرب من شارع التسعين ويقترب من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل والجامعة الألمانية، كما يقع بالقرب من الطريق الدائري ومحور المشير طنطاوي ومحور جمال عبد الناصر ويقع بالقرب من نادي الزهور وكمبوند قطامية بالمز وكمبوند صن رايز.

يتكون الكمبوند من وحدات سكنية تتنوع مابين فلل للبيع في القاهرة الجديدة بمساحات تبدأ من 450 متر مربع وتصل إلى 700 متر مربع، تاون هاوس بمساحات تبدأ من 310 متر مربع، بالإضافة إلى توين هاوس بمساحات تبدأ من 250 متر مربع وتتمتع كافة الوحدات بإطلالة على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية الجذابة.

بادر بالحجز معنا الآن في افضل مشروعات القاهرة الجديدة

مشروع لافينير القاهرة الجديدة Laviner New Cairo

مشروع الاهلي صبور عبارة عن كمبوند سكني يقع في مدنية المستقبل ويقع في موقع استراتيجي مميز، حيث يمكن الوصول إليه من خلال الطريق الدائري ويقع بالقرب من الجامعة الأمريكية ومدينتي ومصر الجديدة ومدينة نصر ويقترب من عدة  كمبوندات بالقاهرة الجديدة، يتكون من وحدات سكنية عبارة عن شقق للبيع في التجمع الخامس ودوبلكس وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 120 متر مربع إلى 270 متر مربع.

امتلك الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم

نادي بلاتينيوم القاهرة الجديدة Platinum New Cairo

واحد من ابرز مشاريع شركة الاهلي صبور التجمع الخامس وهو نادي استثماري رياضي تم إنشاءه بواسطة شركة الأهلي صبور على مساحة 28 فدان ويقع في منطقة النوادي تحديدا شرق اللوتس بالتجمع الخامس ويقترب من الجامعة الأمريكية ونداي رويال الرياضي.

للحصول على المزيد من التفاصيل تواصل معنا

مشروع ليان صبور التجمع الخامس Lyan Sabbour New Cairo

مجمع سكني متكامل يقع في قلب التجمع الخامس ويقترب من شارع التسعين والجامعة الأمريكية ويقع بالقرب من نادي بلاتينيوم، كما يقترب من كمبوند بالم هيلز القطامية، تم إنشاء الكمبوند على مساحة 233 فدان ويتضمن وحدات سكنية عبارة عن فلل للبيع في التجمع الخامس بمساحات تبدأ من 376 متر مربع وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات تبدأ من بمساحات تبدأ من 266 متر مربع.

بادر بالحجز معنا الآن

مشاريع شركة الاهلي صبور في مدينة المستقبل

تعتبر مدينة المستقبل واحدة من مدن القاهرة الجديدة وقد قامت الاهلي صبور Al Ahli Sabbour بعمل مختلف المشاريع الاستثمارية والسكنية بها ومن ابرزها التالي:

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي

يعتبر من اهم مشروعات شركة الاهلي صبور حيث انه يحتل موقع حيوي ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتمثل في فلل بمساحات مختلفة تتراوح بين 160 متر مربع وحتى 370 متر مربع، ويقدم  كمبوند ات ايست المستقبل سيتي باقة من افضل الاسعار التنافسية وانظمة سداد مميزة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 9 سنوات.

بادر بالحجز معنا الآن في افضل مشروعات المستقبل سيتي

مشروع ذا سيتي أوف أوديسيا The City of Odyssia

اوديسيا المستقبل كمبوند سكني يقع في قلب مدينة المستقبل ويعرف أيضا باسم أوديسيا صبور ويقع في موقع جغرافي مميز بالقرب من العاصمة الإدارية والجامعة الأمريكية وطريق السويس ومدينة نصر ومصر الجديدة، كما يقع بالقرب من محور محمد بن زايد، يتألف كمبوند أوديسيا من وحدات سكنية تتنوع مابين شقق للبيع في مدينة المستقبل ودوبلكس وبنتهاوس وفلل وتاون هاوس.

تبدأ مساحة الشقق من 90 متر مربع إلى 245 متر مربع وتبدأ مساحة التاون هاوس من 275 متر مربع إلى 312 متر مربع، أما الفلل فتبلغ مساحتها أكثر من 500 متر مربع وتتمتع كافة الوحدات بإطلالة على المساحات الخضراء ويمكن للعميل الحصول على وحدة بدفع 10% مقدم وسداد المبلغ المتبقي على 7 سنوات.

احصل على الوحدة التي تحلم بها باسعار تنافسية

مشروع جرين سكوير مدينة المستقبل  Green Square Mostakbal City

كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي مشروع سكني من افضل مشاريع صبور يقع في موقع مميز داخل مدينة المستقبل ويقترب من الطريق الدائري ويقع بالقرب من العاصمة الإدارية، كما يقترب من الجامعة الأمريكية ومصر الجديدة ومدينة نصر ويقع بالقرب من طريق القاهرة السويس ومطار القاهرة الدولي، تم إنشاء الكمبوند على مساحة 80 فدان وتتنوع الوحدات في the square sabbour مابين شقق و تاون هاوس للبيع في المستقبل سيتي ودوبلكس بمساحات تبدأ من 100 متر مربع إلى 256 متر مربع.

للحصول على المزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا

مشروع أريا صبور مدينة المستقبل Aria Sabbour Mostakbal City

أحد المشاريع السكنية في مدينة المستقبل بالتجمع الخامس، تم تصميمه بأرقى التصاميم ويقع في موقع مميز بالقرب من مدينة السويس ومدينتي والجامعة الأمريكية، كما يقع أمام كمبوند بالم هيلز وماونتن فيو أي سيتي، تم إنشاء الكمبوند على مساحة أكثر من 180 فدان ويتكون من وحدات سكنية عبارة عن شقق وبنتهاوس و فلل للبيع في المستقبل سيتي.

تبدأ مساحة الشقق في كمبوند اريا صبور المستقبل سيتي من 120 متر مربع إلى 230 متر مربع، تبدأ مساحة البنتهاوس من 120 متر مربع إلى 250 متر مربع وتبدأ مساحة الفلل من 200 متر مربع إلى 500 متر مربع ويتم تسليم كافة الوحدات بتشطيب كامل.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن

كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي

يتمتع هذا المشروع بموقع استراتيجي حيوي للغاية بين كل من العاصمة الادارية الجديدة وبين مدينة المستقبل ومدينة الالعاب الاولمبية، ويتميز كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي بأنه يضم مختلف الخدمات والمرافق المتكاملة بالاضافقة إلى انواع الوحدات السكنية مثل تاون هاوس وتوين هاوس وفلل مستقلة بمساحات متفاوتة تبدأ من 275 متر مربع، بأسعار لا مثيل لها وانظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% من اجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد.

للحصول على المزيد من المعلومات تواصل معنا

كمبوند رير المستقبل سيتي Mostakbal City Rare Compound

يعد كمبوند الاهلي صبور كمبوند رير المستقبل سيتي أحد المشاريع السكنية في مدينة المستقبل ويقع بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية ويتميز بالهدوء والرقي، يقع الكمبوند على مساحة 60 فدان ويتضمن وحدات سكنية من النوع تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس داخل كمبوند رير تكون بمساحات تبدأ من 166 متر مربع  وتصل إلى 199 متر مربع ويمكن للعميل الحصول على وحدة سكنية بدفع 5% مقدم وسداد باقي المبلغ على أقساط لمدة 9 سنوات.

لمعرفة المزيد من الاسعار وانظمة السداد تواصل معنا

مشاريع الاهلي صبور في العاصمة الادارية 

ان العاصمة الادارية الجديدة واحدة من مدن الجيل الجديد التي تسعي الدولة لتطويرها لذلك بدات شركة الاهلي صبور العقارية Al Ahli Sabbour في الاستثمار داخلها وقامت بعمل واحد من ابرز المشروعات الاستثمارية بها ولذي سوف نذكرة في التالي:

دايموند سيتي العاصمة الادارية Diamond City New Capital

دايموند سيتي العاصمة الادارية Diamond City New Capital

مشروع استثماري متكامل تم إنشاءه على مساحة هائلة حوالي 4 مليون متر مربع ويقع في منطقة العاصمة الإدارية يقترب من منطقة الداون تاون ويقع بالقرب من الحي الدبلوماسي والحي الحكومي وحي المال و الأعمال، كما يمكن الوصول إليه من خلال الطريق الدائري ومحور محمد بن زايد، كما يقع بالقرب من مطار العاصمة الدولي

و يعتبر  من اهم مشروعات الاهلي صبور حيث يتضمن كافة أنواع الوحدات، حيث تتواجد الوحدات سكنية التي تتألف من شقق للبيع في العاصمة الادارية ودوبلكس وبنتهاوس وتوين هاوس بمساحات متنوعة وأسعار تنافسية، كما يتضمن محلات تجارية ووحدات إدارية.

تواصل معنا الآن وامتلك الوحدة التي تحلم بها

مشاريع الاهلي صبور في 6 اكتوبر 

قامت شركة الاهلي صبور Al Ahli Sabbour بعمل عدد من الكمبوندات السكنية في مدينة 6 اكتوبر ومن ابرز اعمالها التالي:

كمبوند دارا جاردنز 6 أكتوبر Dara Gardens 6 October

كمبوند سكني يقع في منطقة 6 أكتوبر خلف نادي الصيد ويقترب من مول العرب وحي المروج وحي الورود ويقع بالقرب من كمبوند أكتوبر هيلز، يتكون من وحدات سكنية عبارة عن تاون هاوس للبيع في 6 اكتوبر بمساحات تبدأ من 283 متر إلى 320 متر مربع وتوين هاوس بمساحات تصل إلى 360 متر مربع و فلل للبيع في 6 اكتوبر بمساحات تبدأ من 440 متر مربع إلى 1100 متر مربع.

للحجز والاستفسار:

كمبوند كيفا صبور 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October

كمبوند كيفا صبور 6 اكتوبر مجتمع سكني فريد يقع في أرقى مناطق السادس من أكتوبر في ميدان جهينة عند طريق الدهشور بين مول العرب ومول مصر، يقع على مساحة 144 فدان ويتكون من وحدات سكنية عبارة عن فلل للبيع في كيفا صبور وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 220 متر مربع إلى 360 متر و شقق للبيع في 6 اكتوبر بمساحات تبدأ من 118 متر مربع إلى 190 متر مربع.

للحصول على تفاصيل المشروع تواصل معنا

مشاريع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

حرصت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية علي عمل مشروعات استثمارية ساحلية في قلب الساحل الشمالي والتي تعتبر احد مدن الجيل الرابع المتميزة ومنها التالي:

منتجع أمواج الساحل الشمالي  Amwag Sabbour North Coast

قرية من أجمل وأرقى القرى السياحية في الساحل الشمالي تم تصميمها بأفخم التصاميم العالمية تقع وسط منطقة سيدي عبد الرحمن على بعد 136 كم من طريق الإسكندرية مطروح وتقترب من طريق الفوكا الجديد ومنطقة رأس الحكمة وطريق الضبعة، كما تقع بالقرب من قرية غزالة وتلال العلمين ومراسي الساحل الشمالي.

تقع أمواج على مساحة حوالي 360 فدان وتتكون من شاليهات بمساحات تبدأ من 126 متر مربع، فلل للبيع في الساحل الشمالي بمساحات تبدأ من 146 متر مربع، توين هاوس بمساحات تبدأ من 115 متر مربع وتصل إلى 226 متر مربع ويتم تسليم كافة الوحدات بتشطيب ألترا سوبر لوكس.

للمزيد: تعرف على اسعار امواج الساحل الشمالي

امتلك وحدة مصيفية الآن في افضل مشروعات الساحل الشمالي

قرية جايا الساحل الشمالي Gaia North Coast

قرية جايا الساحل الشمالي منتجع سياحي راقي يقع في منطقة رأس الحكمة تحديدا عند الكيلو 194 طريق الإسكندرية مطروح وتقترب من طريق الفوكا الجديد ومدينة العلمين الجديدة وتقترب من سيتي ستارز، كما تقع بالقرب من عدة مشاريع مثل قرية مراسي ولافيستا الساحل الشمالي، تم إنشاء القرية على مساحة 300 فدان.

تتكون من وحدات سكنية عبارة عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بمساحات تبدأ من 120 متر مربع وفلل بمساحات تبدأ من 200 متر مربع إلى 275 متر مربع، دوبلكس بمساحات تبدأ من 170 متر مربع، توين هاوس بمساحات تبدأ من 150 متر مربع ويمكن للعميل شراء وحدة سكنية بدفع 5% مقدم وسداد المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 8 سنوات.

لا تفوت الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن

قرية زويا الساحل الشمالي Zoya North Coast

منتجع سياحي راقي في منطقة سيدي عبد الرحمن وتقع عند الكيلو 142 طريق الإسكندرية مطروح، كما تقع بين قرية تلال وهاسيندا باي، تم إنشاء قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي على مساحة 60 فدان وتتكون من فلل بمساحة 375 متر مربع وشاليهات للبيع في زويا الساحل الشمالي من 103 متر مربع إلى 205 متر مربع وتوين هاوس للبيع في الساحل الشمالي بمساحات تبدأ من 238 متر مربع وتتمتع كافة الوحدات بإطلالة على البحر أو البحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة.

كن من العملاء المميزين واحجز معنا الآن واستفيد بأفضل انظمة سداد

مشاريع الاهلي صبور في العين السخنة

قامت شركة الاهلي صبور العقارية بعمل العديد من المشروعات في قلب العين السخنة والتي تتمتع بجوها المعتدل طوال العام ومن ابرز الاعمال الخاصة بشركة الاهلي العقارية بها التالي:

قرية بياسيرا العين السخنة Piacera ain el Sokhna

قرية تعد من أفضل المنتجعات السياحية التي تتمتع بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر الأحمر وتقع عند الكيلو 100 طريق السويس الزعفرانة وتقترب من مدينة السويس ومدينة القاهرة وتتكون من وحدات سكنية عبارة عن فلل وتوين هاوس و شاليهات للبيع في العين السخنة بإطلالة جذابة على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية ويتم تسليم كافة الوحدات بتشطيب سوبر لوكس.

للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا

رقم مبيعات الاهلى صبور للتنمية العقارية

اذا كنت تريد رقم تليفون الاهلي للتنمية العقارية فسوف نقوم بعرضه خلال التالي من اجل الاستفسار او الحجز من خلال شركة الاهلي صبور Al Ahli Sabbour:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737
البرشور اتصل بنا واتساب viewBox="0 0 448 512">