شركة جدار للتطوير العقاري

شركة جدار للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

تعد شركة جدار للتطوير العقاري من كبري الشركات المتواجدة في السوق العقاري المصري الضخم منذ أن تأسست في عام 1996 م، كما تمكنت شركة جدار للتطوير العقاري في خلال فترة تواجدها بتنفيذ أضخم المشروعات التي حققت نجاحات مبهرة لم يسبق لها مثيل.

وبالنسبة عن المبيعات تعبر عن ثقة شريحة العملاء والمستثمرين الكبيرة التي تمتلكها، كما حرصت شركة جدار للتطوير العقاري الضخمة على إدخال مفاهيم جديدة عقارية في السوق العقارات من خلال التقنيات الحديثة التي تضيفها داخل مشاريعها المميزة.

 بالإضافة إلى مواكبة التطور الحديث في التصميمات لمواكب والتي تجعل السكان وحداتهم يشعرون بتميز دائمًا وإعلاء اسمها الذي يتم وضعه داخل أي مشروع يضمن نجاحه وبالاضافة الى انها تحرص على راحة العملاء والمستثمرين باستمرار فتضعها في أولى اهتماماتها وهو الأمر الذي يترتب عليه.

 توفر شركة جدار للتطوير العقاري أفضل الخدمات المتكاملة في مشاريعها مع أرقي وأحدث التصميمات وأيضا التشطيبات العالمية للغاية، بالإضافة إلى اختيارها أفضل البقاع الاستراتيجي الحيوي التي تجعلها على مقربة من كافة الأماكن الهامة والطرق الرئيسية لكي تسهل سرعة الوصول.

كما أن اهتمامات الشركة جدار للتطوير العقاري  بتوازن بين الأسعار و المساحات المتنوعة، ومما يسهل أفضل تسهيلات السداد والتقسيط من اجل ازاحة كافة العقبات أمام العملاء والمستثمرين.

معلومات عن شركة جدار للتطوير العقاري

كما أن الشركة جدار للتطوير العقاري تهتم بتنفيذ وتوفير كافة التفاصيل الراقية التي يمكن أن تكون داخل أحد المشروعات مميزة، ولذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية للغاية، فيمكنك أن تحصل على وحدة مميزة التي تريدها من خلال المشروعات متنوعة من قبل شركة جدار للتطوير العقاري.

كما أن الشركة جدار للتطوير العقاري، عملت على  صورة مباشرة لتوفير مجموعة متنوعة من التفاصيل المميزة للغاية داخل المشروعات التي تقوم بتنفيذها شركة جدار العقاري، حيث تم أختيار أبرز الموقع الاستراتيجي ،كما توفر مجموعة من باقات التقسيط والسداد مريحة ومرنة لكي يتناسب مع العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن الخدمات والمرافق متنوعة داخل المشروعات الشركة جدار للتطوير العقاري.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع شركة جدار للتطوير العقاري Jdar Developments أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة جدار العقارية؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شركة جدار للتطوير العقاري

قد يهمك التعرف علي: افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

أبرز مشروعات شركة جدار للتطوير العقاري

قامت شركة جدار للتطوير العقاري Jdar Developments بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية، شركة جدار للتطوير العقاري بتنفيذها مشروعات متنوعة مثل سكنية و تجارية و الإدارية ومن أبرز هذه المشروعات كالاتي:-

  • قرية سي فيو الساحل الشمالي Sea View North Coast.

قرية سي فيو الساحل الشمالي Sea View North Coast:

قرية سي فيو الساحل الشمالي هي من أفضل قري الساحل الشمالي، وتم اختيار موقعها في خليج راس الحكمة، كما تتميز شواطئها بأن أمواجها هادئة، وقد تأتي تصميم هذة قرية حتى يكون منتجع سياحي فاخر ومتكامل خدمات داخل قرية سي فيو الساحل الشمالي فية، وتم تزويده بكافة الخدمات والمرافق الأساسية، التي تكون اللازمة للحياة التي تتمتع بالراحة ومستويات عالية من الرفاهية.

خدمات ومميزات داخل قرية سي فيو الساحل الشمالي

 حيث تشتمل قرية سي فيو الساحل الشمالي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي يحلم بها كل العملاء والمستثمرين، حيث تميزت الشركة جدار للتطوير العقاري بخدمات التي يحتاج إليها كل السكان داخل منتجع سى فيو الساحل الشمالي وعملت شركة جدار العقارية على تنفيذها باستراتيجية مختلفة لكي تعطي القرية صورة مختلفة عن باقي القرى والمنتجعات السياحية المجاورة لها ومن أبرز هذه الخدمات كالاتي:-

  • وفرت شركة جدار للتطوير العقاري مول تجاري ضخم الذي يضم استثمارات عديد وتوفر شركة الآمن لجميع المحلات.
  • ويضم  منتجع بحيرات صناعية على المصاطب داخل القرية سي فيو الساحل الشمالي.
  • توفر الشركة جدار للتطوير العقاري مناطق مخصص للأطفال.
  • وتم تخصيص جراجات للسيارات للعملاء.
  • وتم توفير أمن وحراسة على أعلى مستوى على مدار 24 ساعة.
  •  كما وفرت شركة كاميرات مراقبة داخل منتجع Sea View North Coast.
  • كما أعلنت شركة جدار للتطوير العقاري على إنشاء فندقين داخل القرية سي فيو الساحل الشمالي.

أنظر في تفاصيل: مستقبل سوق العقارات في مصر

مميزات شركة جدار للتطوير العقاري Jdar Developments 

 وفرت شركة جدار للتطوير والاستثمار العقاري مجموعة من مميزات شركة المطورة ، حيث تتناسب مع الأذواق العملاء والمستثمرين ومختلفة الفئات مختلفة من أبرز هذه مجموعة المميزات كالاتي:-

  • تعاقدت شركة جدار للتطوير العقاري Jdar Developments مع أكبر شركات الهندسية  والشركات التطوير العمرانية و شركات التصميم.
  • وطرحت شركة العديد من باقات الأسعار تنافسية و أنظمة السداد مرنة للغاية ، مما يسهل للعملاء والمستثمرين دفع وحدتهم.
  • اهتمت شركة جدار للتطوير العقاري Jdar Developments بتوفير حياة للعيش مريحة ومميزة للغاية لكي يتناسب مع العملاء والمستثمرين مختلفون.
  • وفرت شركة جدار للتطوير العقاري العديد من المساحات الوحدات المختلفة مثل شاليهات وفلل خاصة و تاون هاوس و توين هاوس واستاند الوان لكى تتناسب مع مختلفة الفئات.
  • دراسة شركة جدار الاستثمار والتطوير العقاري مواقع مشروعات بدقة عالية، مما يسهل الوصول إلى جميع الأماكن القريبة والطرق الرئيسية.

قد يهمك معرفة: طرق الاستثمار في العقارات

قرية سي فيو الساحل الشمالي

رقم مبيعات شركة جدار للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع شركة جدار للتطوير العقاري Jdar Developments أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة جدار العقارية؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737