يعود تاريخ SAK إلى أكثر من 35 عامًا من الخبرة الجماعية في سوق التطوير العقاري. نظرًا لكونها شركة عائلية، فقد مرت أجيال على سنوات من العمل الجاد ومعرفة السوق وسجل حافل من النجاح محليًا وإقليميًا.

لقد برعوا في تصميم وإنشاء المشاريع السكنية والتجارية في منطقة الدلتا في مصر. قدم خبراء الاستشارات وعملوا كمقاولين رئيسيين في مشاريع عملاقة للحكومة المصرية والمقاولون العرب على سبيل المثال لا الحصر.

على مر السنين ، أتقن الخبراء فن تحديد احتياجات السوق وتلبية احتياجاتها بأكثر الأساليب وظيفية وفعالية وتوجهاً نحو الجودة. كان مقدار العملاء المخلصين والسعداء الذين تشرفوا بخدمتهم أمرًا ممتعًا حقًا.

تم تأسيس SAK في يناير 2018 بهدف الجمع بين الكوادر العبقرية التي تعاونت في الانتماء لفترة طويلة. لقد أنشأوا أخيرًا مظلة احترافية تجمع بين سنوات الخبرة العديدة التي جمعها الجيل الأول جنبًا إلى جنب مع إبداع وتقنيات الجيل الثاني.

استمرارًا لرحلتهم ، قرروا أن يرتقوا بأعمالهم إلى المستوى التالي من خلال الدخول في رأس المال ، وهو احتمال يحمل إمكانات وفرص كبيرة وهم على يقين من أنه سيكون نجاحًا أكبر من جميع المشاريع السابقة.

نضع ثقتنا في خبرتنا ، والموظفين الأكفاء الذين دعموا دائمًا نجاحنا وساهموا فيه ، وثقة عملائنا وولائهم لعلامتنا التجارية والالتزام بالجودة التي تحدد تطوير SAK.