شركة سكاي بريدج للتطوير العقاري

شركة سكاي بريدج للتطوير...

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شركة SAK بريدج للتطوير العقاري تقدم مشاريع عقارية متنوعة وبأسعار مناسبة مع جميع الطبقات الاجتماعية، لانها تسعى الى كسب ثقة عملاء وليس للربح فقط، لكي تعيش في مستويات سكنية عالية وتقدم مجتمع سكني لاسرتك، وتوفير عامل الاستقرار في وحدتك عليك النظر الى مشاريع الشركة التي توفر جميع عوامل نجاح أي مشروع يتم تنفيذه تحت إرادتها. 

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة SAK بريدج للتطوير العقاري

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شركة سكاي بريدج للتطوير العقاري

بدأت الشركة مسيرتها في القطاع العقاري عام 2018، وهي من أحدث الشركات في السوق المصري، وبالرغم من ذلك إلا أنها استطاعت اكتساب ثقة كبيرة ومتنوعة من العملاء ورجال الأعمال في الشرق الأوسط، حيث انها تمتلك خبرة تصل الى 15 سنه، وتتمتع بوجود العديد من الانجازات والاعمال البارزة في المجال العقاري، شركة SAK بريدج للتطوير العقاري من الشركات الرائدة التي تهتم بأدق التفاصيل عند تنفيذ مشروعات عقارية. 

تم تأسيس الشركة لتغيير مفهوم الحياة المنتشر الآن في المدن القديمة، فبعد ظهور العديد من مدن الجيل الثالث والرابع ظهرت شركة SAK بريدج للتطوير العقاري حتى توفر جميع مميزات السكنية التي تتناسب مع هذه المدن الجديدة الراقية، وتعمل على تقديم أسعار مناسبة تمامًا مع المميزات والخدمات التي تقدمها في مشاريعها، والجدير بالذكر أنها تستخدم مواد بناء وتشييد بأحدث التقنيات والتكنولوجيا حتى تتواكب مع العصور المختلفة. 

اذا كنت ترغب في التعرف علي المزيد من المعلومات حول شركة SAK بريدج للتطوير العقاري برجاء التواصل معنا:

شركة SAK بريدج للتطوير العقاري

قد يهمك:طرق الاستثمار في العقارات

اعضاء مجلس ادارة شركة SAK بريدج للتطوير العقاري

تتمتع الشركة بوجود العديد من الكوادر البشرية الذين يمتلكون خبرات واستشارات فى جميع المجالات التي تختص بالعقارات، وبرعوا في تنفيذ العديد من المشاريع المتنوعة من التجارية والسكنية في ارقي المناطق الحيوية، أتقنوا جميع عمال وأعضاء شركة SAK بريدج للتطوير العقاري في تنفيذ جميع احتياجات السكان، حيث تتمثل أعضاء المجلس وفريق العمل في: 

مهندس يعمل كمستشار هيئة عامة للمشروعات المتنوعة التي تكون منها التعمير والتنمية الزراعية، لدي تعاون كبير مع وزارة الشباب والرياضة لتقديم جميع الخدمات المتكاملة في مشروعات الشركة مثل الملاعب الرياضية المتنوعة بمساحات مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك يتمتع بخبرة عمل كمقاول في مشاريع الإسكان التي تكون خاصة بوزارة الإسكان المصرية،  ويمتلك سنوات عديدة من الخبرات والإبداعات التي استطاع اضافتها الى الشركة التي يعمل بها، وهو المهندس قدرى الغيطانى، واستطاع المهندس التعاون مع أكبر الشركات المقاولين لتنفيذ مشاريع عقارية مثالية مثل شركة المقاولون العرب 

تعرف علي:الفرق بين الاستثمار العقاري والتطوير العقاري

السيد علي الشحات

يمتلك خبرة اكثر من 30 عام، وبدأ حياتة كمحامي عقاري ثم عمل في المجال العقاري في شركة SAK بريدج للتطوير العقاري، واستطاع اضافة العديد من الافكار الى الشركة، و لديه عمل رائع في تقسيم مدينة المنصورة الذي حدث. 

 مدير العمليات في الشركة وهو سميح القيشاوي

لدية خبرة اكثر من 30 سنة، بالإضافة الى الأعمال المتنوعة والمتعددة من السكنية والتجارية والخدمية على أعلى مستوى فندقي، بالاضافة الى الصناعية، وتأتي هذه الخبرة نتيجة عمله في شركة العمرانية للإستثمار العقاري. 

 المهندس / أحمد قدري الغيطاني يتقلص  منصب الرئيس التنفيذي

يتمتع بوجود العديد من الخبرة والصلابة والالتزام التي  تتمتع بها الشركة ، بالإضافة إلى خبرة  إضافة وتمرير عناصر التميز في المنهج المستقبلي  بطريقة إبداعية ومبتكرة ، مع التركيز الأساسي على رفع شأن الشركة ووضعها على عرش الاستمرارية في  التطوير العقاري المصري. 

  • والمهندس / نادر سميح القيشاوي
  • المهندس / إيهاب قدري الغيطاني
  • المهندس / محمود علي الشحات
  • المهندس / مهند سميح القيشاوي

جميع اعضاء مجلس ادارة الشركة لديهم أعمال تثبت جدارتهم في رفع كفاءة الشركة في أسرع وقت، وجعلها قادرة على التنافس القوي المنتشر في القطاع العقاري، ويضاف اليهم فريق عمل متكامل يعمل بشغف كبير في تنفيذ مشروعات عقارية تظهر جدارتهم وأهدافهم بهم، ويتمثل فريق العمل في: 

تم تعيين فريق عمل متكامل لدراسة السوق العقاري في الشرق الأوسط؛ لتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات التي تفوق تخيلات العملاء والسكان، وتقديم لهم خدمات تجذب انتباههم وتعمل على ابهارهم. 

تعيين فريق عمل آخر لدراسة المواقع الاستراتيجية المميزة لتنفيذ المشاريع عليها، وتكون تحت أنظار جميع السكان ورجال الأعمال والمستثمرين ايضًا. 

الاستعانة بأفضل أمهر المهندسين المعماريين في الشرق الاوسط، لوضع تصميمات مستوحاة من العالم الاوربي والامريكي والثقافات الأخرى الراقية، حتى تتوفر جميع التصميمات التي تتناسب مع كافة السكان والعملاء. 

الآن يمكنك التأكد أنك ستحصل على مشروعات خيالية من شركة SAK بريدج للتطوير العقاري، لأنها تتمتع بفريق عمل متعدد واعضاء مجلس ادارة يرفعون من شأن الشركة باستمرار دون توقف، والآن نستطيع توضيح مميزات وأهداف الشركة التي تأسست عليها. 

لأي استفسارات تواصل معنا الان:

SAK بريدج

اطلع علي:أسباب ارتفاع اسعار العقارات في المدن الجديدة

أهداف ومميزات شركة  SAK بريدج للتطوير العقاري

تم تأسيس الشركة على منهج علمي صارم، حتى تستطيع الدخول في المنافسة القوية بين الشركات الرائدة في القطاع العقاري، مع ضمان تحقيق أهدافها بكل سهولة ويسر، فظهرت أهدافها ومميزاتها في المشاريع التي نفذتها وتتمثل في: 

  • توفير جميع الإطلالات البانورامية التي تقدم أجواء نقية وراحة نفسية أمام جميع وحدات المشروع.
  • تهتم الشركة باختيار موقع استراتيجي مميز يتم تنفيذ مشاريعها عليها، ليسهل الوصول اليه الى جميع الخدمات الحكومية والمناطق الحيوية الأخرى. 
  • تعمل الشركة على إضافة خبرات متعددة إلى القطاع العقاري المصري بطريقة مبدعة ومبتكرة. 
  • تعيين فريق متكامل لتقديم جميع الحلول للمشاكل التي تواجهه عملائها في وحداتهم التجارية والسكانية. 
  • تعمل على تنفيذ مشاريع تحقق منها مبيعات ونجاحات في اسرع وقت. 
  • استخدام أفضل الأساليب الأمنية الحديثة المتكاملة في مشاريعها.
  • تستخدم احدث مواد التقنيات والتكنولوجيا اثناء النباء والتشييد، حتى تضمن أن مشاريعها تتواكب مع العصور المستقبلية المتطورة.
  • تعمل على توفير عامل الاستقرار لجميع السكان، فتعمل على تقديم تصميمات بأشكال زخرفية عالمية حتى لا يمل  السكان من وحداتهم. 
  • تضع شركة  SAK بريدج للتطوير العقاري راحة عملائها وكسب ثقتهم في المقام الأول، فتعمل على توفير وتلبية جميع احتياجاتهم أمام و بجوار وحداتهم السكنية مباشرةً. 

والجدير بالذكر، انها تعمل على تقديم أسعار خيالية لن تجدها في اي مكان اخر لان لديها الرؤية الاستراتيجية كيف يعود إليها بتأثير إيجابي؟ عند تقديم أسعار مختلفة عن الشركات الأخرى ومناسبة تماًا مع مميزات المشروع وخدماته. 

ولن تتوقف عن ذلك، بل تقديم طرق تقسيط على مدار سنين طويلة لتمنع من وجود أي ضغوطات مادية. 

جميع هذه المميزات سنجدها في المشاريع التي نوضحها لجميع عملائنا في الفقرات القادمة، لمساعدتهم على اختيار وحدة سكنية و استثمارية مع اهم الشركات الرائدة في القطاع العقاري. 

انظر الي:13 من أفضل شركات العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة

مشاريع  شركة SAK بريدج للتطوير العقاري

منذ بداية مسيرة الشركة في السوق العقاري المصري حدوث طفرة متنوعة من المشروعات العقارية في السوق، تنفرد بتصميماتها العالمية، ومساحتها التي تتناسب مع جميع العملاء، استطاعت الشركة جذب الانظار اليها بطريقة مثالية من مشاريعها التي تنفذها، وتتمثل تلك المشروعات في: 

  • تنفيذ مشروع أطلق عليه ابراج عثمان.
  • استطاعت الشركة تقديم مشاريع في المملكة العربية السعودية وتتمثل في بوند وافي في الرياض. 
  • تم تنفيذ ملعب أجا الرياضي.
  •  كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة.
  •  مول ايليت المتواجد بمنطقة العاصمة الإدارية الجديدة Elite Mall New Capital.
  • قرية جبال العين السخنة Jebal Ain El Sokhna.

ظهرت هذه المشاريع بصورة مثالية تجذب الفؤاد اليها، علاوة على أننا نسير على منهج مساعدة عملائنا في الحصول على جميع المعلومات التي تساعدهم في اتخاذ القرار، سنوضح جميع التفاصيل عن مشروعات شركة SAK بريدج للتطوير العقاري.

للحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بينا الان

سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة sueno new capital

تحقق شركة SAK بريدج للتطوير العقاري احلام المستثمرين والسكان في هذا المشروع، فتفتح أمامهم بوابة استثمارية ضخمة ومميزة، في أهم مناطق الاستثمار العقاري وهي العاصمة الإدارية الجديدة، التي تعد من أهم مدن الجيل الرابع، واي مشروع في هذه المدينة سيحقق نجاح  و أرباح في اسرع وقت، وحرصت شركة SAK بريدج للتطوير العقاري على تقديم مشروع تجاري  وسكني فريد من نوعه بداية من طريقة التنفيذ حتى الى اعلانه للعملاء. 

تم تصميم الكمبوند على يد أكبر المهندسين المعماريين الذي يمتلكون أفكار مستوحاة من العالم الأوروبي الراقي الذي يعشقه الجميع، مع استخدام أحدث مواد البناء والتشييد، وتزويد الكمبوند بتكنولوجيا الحديثة لتواكب مع العصور المتطورة دائمًا، مع توفير العديد من الأنشطة الترفيهية  بالمساحات المتعددة، بالإضافة الى الخدمات التي تجعل من المشروع المقام الأول للسكان في جمهورية مصر العربية. 

اقرا ايضا:شركات التطوير العقاري في الشيخ زايد واكتوبر

الموقع الاستراتيجي كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة sueno new capital

اختارت شركة  SAK  بريدج للتطوير العقاري الموقع بعناية كبيرة، فوقع الاختيار على أهم مدن الجيل الرابع التي تعد من أهم المدن في المستقبل، وهو في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، التي منها يكون الكمبوند قريب من الطرق والمحاور التي يسهل منها التنقل، بالإضافة إلى قرب الوحدات السكنية من الخدمات الحكومية والتعليمية، فيمكن لجميع سكان الكمبوند الوصول إلى جميع احتياجاتهم بكل سهولة ويسر، وتتمثل الطرق القريبة في: 

  • تبتعد الوحدات السكنية عن سوق الذهب مسافة 5 دقائق فقط. 
  • يقع الكمبوند عن طريق الدائري الأوسطي  على بعد دقائق معدودة. 
  • يبتعد الكمبوند عن القصر الجمهوري حوالي 10 دقائق فقط.
  • يمكن للسكان التنقل عن طريق محور محمد بن زايد.
  • بالاضافة الى قرب الكمبوند من أرض المعارض.
  • تكون المسافة بين سوانيو العاصمة الإدارية وحي الوزارات على بعد دقيقتين.
  • تكون المدينة الطبية على بعد 3 دقائق.
  • تتمثل ارقى المناطق القريبة من الكمبوند في الحي الحكومي وحي المال والأعمال تبلغ مسافة دقائق قليلة.

لحجز وحدتك بأفضل سعر تواصل معنا الان فهناك العديد من العروض المتوفرة:

مساحات كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة sueno new capital

تبلغ مساحة الكمبوند 11 فدان تم تقسيمه على خدمات متنوعة ومتعددة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء التي تتمتع بوجود أزهار ونباتات بألوانها الزاهية أمام الوحدات، البحيرات الصناعية والاند سكيب، و المساحة الأخرى تم استغلالها للمباني والمنشآت، حيث تبلغ نسبة الوحدات 20% بمساحات عددية إلى:

12 عمارة سكنية بمساحات متعددة، فيجد العميل جميع المساحات التي تتناسب معه  وأسرته. 

والمناظر الطبيعية الخلابة التي تمتزج مع الطبيعة وتقدم أجواء نقية، وسعادة، وحياة تبتعد عن أي أسلوب تقليدي تبلغ نسبتها 80% من إجمالي المساحة الكلية.  

مساحات الشقق السكنية تبدأ من 115 متر مربع. 

تعرف علي:مستقبل سوق العقارات في مصر 

اسعار كمبوند  سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة sueno new capital

حرصت شركة  SAK بريدج للتطوير العقاري على تقديم أسعار تكتسب منها ثقة العملاء من جميع انحاء جمهورية مصر العربية، فإذا كنت متردد في التواصل مع فريق المبيعات خوفًا من الاسعار فنحن نؤكد لك ان هذه الاسعار تتناسب مع المميزات والخدمات التي تقدمها الشركة في المشاريع، مع توفير أنظمة دفع مميزة تمنع من وجود أي ضغوطات مادية 5 سنوات وأكثر.

وتتمثل انظمة الدفع السلسلة في دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات أو أكثر بالتساوي. 

اذا كنت ترغب في التعرف علي المزيد اتصل بينا الان:

مول ايليت العاصمة الإدارية الجديدة elite mall new capita

من المشروعات التجارية لشركة SAK بريدج للتطوير العقاري والتي حققت جميع احلام المستثمرين في هذا المول، من المساحات والتصميمات التي تختلف من نشاط الى آخر، بالاضافة الى الخدمات المتكاملة التي تجعل من مول ايليت العاصمة الادارية المكان الأول للذهاب سكان المنطقة والمناطق المجاورة للتسوق، وعندما تدخل الى المول ستجد جميع الانشطة الاستثمارية والتي يأتي منها عائد كبير وضخم. 

الموقع الاستراتيجي

يتمتع المول بوقعة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، التي تتمتع بوجود العديد من السكان في هذه المنطقة، بالاضافة الى قربه من الطرق والمحاور التي يسهل منه الوصول إلى مول ايليت العاصمة الإدارية الجديدة elite mall new capita من جميع الاتجاهات، فتتمثل المناطق القريبة منه في: 

  • يطل المول مباشرةً على شارعين رئيسين.
  • يتقرب من الحي الحكومي بمسافة تصل الى دقيقتين فقط. 
  • يبتعد عن النهر الاخضر بمسافة دقائق معدودة جدًا، الذي يعد من أهم الإطلالات التي تضيف للمشروع اطلالة في غاية الروعه. 
  • يتقرب المول من مطار العاصمة الدولي مسافة قصيرة جدًا، وهذا يؤكد لجميع المستثمرين دخول جميع الزوار الى المول في اسرع وقت. 

فرصة ذهبية لجميع المستثمرين قدمتها شركة  SAK بريدج للتطوير العقاري، اغتنم فرصتك معنا والحق بالفرصة التي تفتح أمامك ربح كبير في اسرع وقت.

لمعرفة المزيد عن حجز وحدتك بالمساحة التي ترغب بها برجاء التواصل معنا:

مساحة  مول ايليت العاصمة الإدارية الجديدة 

تنوعت الوحدات والمساحات في المول، حيث بلغ مساحة بأكملها 5.500 متر مربع، حتى تلبية جميع احتياجات شركة SAK بريدج للتطوير العقاري التي تريد ان توفرها في المشروع، وتنوعت الوحدات والأنشطة الاستثمارية ايضًا وتتمثل في: 

  • محلات تجارية: الدور الأرضي والدور الأول، بمساحات متعددة تتناسب مع النشاطات التجارية، الدور الثاني، والثالث تم تخصيصه للعيادات الطبية، التي تتمتع بوجود أحدث الأجهزة الطبية، الرابع والخامس والسادس مكاتب إدارية. 
  • تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 25 متر مربع  وتصل إلى 116 متر مربع.
  • تبدأ مساحات الوحدات الإدارية والطبية من 48 متر مربع  وتصل إلى 152 متر مربع.

 الان امامك جميع الأنشطة الاستثمارية المتعددة، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية التي وفرتها الشركة حيث يمكنك الاستثمار وفتح مشروع خاص بك بها. 

تعرف علي:اسعار الشقق فى الشروق

اسعار وحدات المول 

تغير الاسعار حسب المساحات التي تتناسب معك، فيمكنك التواصل مع فريق المبيعات الذي يساعدك في توفير كافة المعلومات التي تحتاجها، مع توفير أنظمة دفع وسداد على مدار سنين طويلة، ولا تقلق من شأن الأسعار،  فشركة  SAK بريدج للتطوير العقاري تقدم اسعار تجدها مناسبة تمامًا مع مميزات وخدمات التي تتوفر في المول.  

تتمثل أنظمة الدفع والسداد في:

  • دفع مقدم 5% من إجمالي الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • يكون امام المُشتري فرصة دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • مقدم 15%، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

الان وفرت لك الشركة جميع أنظمة الدفع السلسة التي تفتح أمامك فرصة ذهبية في الحصول على مشروعك الخاص في أهم مدن الاستثمار. 

في النهاية: وضحنا أهم مميزات ومشاريع شركة  SAK بريدج للتطوير العقاري التي استطاعت جذب الانظار اليها بطريقة مختلفة، تواصل معنا واحصل على اي وحدة تخص الشركة واضمن مستقبل مختلف لأسرتك من تلك المشروعات الفردية من نوعها. 

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة SAK بريدج للتطوير العقاري

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737