تأسست شركة الدرة في الأصل في عام 1943 كشركة إنشاءات من قبل المهندس الراحل محمد حسن درة ، مجموعة درة هي واحدة من أكبر شركات القطاع الخاص في مصر.

مع أكثر من 70 عامًا من النجاح في إرضاء العملاء ، التزمت المجموعة بجوهر علامتها التجارية ؛ واعدة بجودة عالية ونعتز بها.

ازدهرت شركة الدره لتصبح شركة رائدة في السوق في العديد من المجالات الرئيسية ، وقد ادعت هيمنتها في مجال التطوير والاستثمار العقاري ، سواء السكنية والتجارية ، والأنشطة الصناعية المتنوعة ، والسياحة ، وإنتاج الخرسانة والطوب ، فضلاً عن كونها داعية نشط لتغيير السياسة إلى تحسين الجمهور.

وقد منح هذا الحدث الرائد للمجموعة سمعتها المرموقة في السوق المحلي وكذلك العالمية (منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا بما في ذلك دبي وأبو ظبي والشارقة وقطر والمملكة العربية السعودية).

كما أنها منحتها العلاقات والشراكات التي تقيمها اليوم مع العديد من الشركات متعددة الجنسيات ، مما مكنها من التوسع في المزيد من القطاعات مثل العقارات والسياحة.

مجموعة درة اسم من الانجازات الرائعة واعتزاز بأمتها العزيزة في ثلاثة قطاعات رئيسية: البناء والصناعات الاستثمارات العقارية والتطورات الاستثمارات السياحية خدمات الريادة في البناء والتطوير العقاري والاستثمار والاستثمار السياحي.

بينما نعمل مع الحكومات والعملاء التجاريين ، ساعدت مشاريعنا في تنمية الاقتصادات المحلية وتحسين نوعية الحياة للمجتمعات والأفراد داخل مصر ومنطقة الخليج.

لقد أظهر عملنا مرارًا وتكرارًا أن القيود الوحيدة على الإنجازات البشرية هي تلك التي نضعها على أنفسنا. تشمل محفظتنا المتنوعة البناء والتطوير العقاري والاستثمار والاستثمار السياحي.

تمتد مشاريعنا عبر مصر ومنطقة الخليج. نقدم مزيجًا لا مثيل له من المعرفة والمهارة والخبرة والتزام العميل في كل وظيفة. يطبق فريقنا خبراتهم ومعرفتهم في: المباني الشاهقة (تجارية وسكنية).

المباني السكنية مجمعات سكنية متكاملة كبيرة فنادق ومنتجعات خمس نجوم المدارس الكبيرة والمعاهد التعليمية المستشفيات المصانع المباني الحكومية والعامة.

محطات معالجة مياه الصرف الصحي الكبرى والعديد من المشاريع الأخرى في مختلف المجالات. توظف المجموعة أكثر من 6000 شخص مؤهل في جميع أنحاء مصر ومنطقة الخليج.