مطور: شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري هي إحدى شركات التطوير والاستثمار العقاري الناشئة في السوق المصري، حيث بدأت أولى خطواتها في منطقة الساحل الشمالي، وهي وجهة المستثمرين الرئيسية. قدمت الشركة مشروع "ذا ميد الساحل الشمالي" الذي يقدم نمطًا مختلفًا وعصريًا للمنتجعات السياحية الفاخرة. تم اختيار الموقع في أفضل مناطق الساحل الشمالي، التي تتميز بقربها من المناطق الحيوية والمهمة. أعلنت الشركة أنها تستلهم أنماط مشاريعها من حياة الشباب وتجاربهم، مع اعتبارهم قادة المستقبل. تهدف الشركة أيضًا إلى بناء مشاريع مستدامة وأصيلة، بجانب تعزيز الشباب والإيجابية، لتمنح العملاء قيمة أكبر مما يدفعونه في الوحدات العقارية. وبالتالي، تسعى الشركة لبناء قاعدة عملاء ضخمة واسعة، واكتساب ثقتهم وتحقيق سمعة مرموقة كواحدة من الشركات الرائدة في مجال التنمية العقارية في السوق المصري. تضع الشركة أهمية كبيرة على الالتزام الكامل بمعايير الجودة والأمان والسلامة العالمية أثناء إنشاء مشاريعها. تم اختيار مواد البناء والتشطيب ذات الجودة العالية، وذلك لضمان سلامة السكان واستدامة المباني لأطول فترة ممكنة. ولتحقيق ذلك، تعتمد الشركة على قيادة قوية وخبرة وافرة في مجال التنمية العقارية، مما يمكنها من إدارة هذا المشروع الكبير بنجاح.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شركاء شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

تحت رئاسة المهندس/ محمد فارس، تُعد شركة الشيمي للتصميمات والديكور واحدة من الشركات المتميزة في مجالها، حيث قامت بتنفيذ العديد من المشاريع السكنية الناجحة والبارزة. تتميز الشركة بتصميماتها العصرية والفاخرة، التي حققت شهرة واسعة. وتُعد شركة Campbell Gray العالمية، صاحبة أشهر سلسلة فنادق، من بين الشركات الرائدة في مصر وعدد من دول العالم. تشتهر الشركة بمشاريعها الفاخرة والراقية، وتتميز بمستوى الخدمة الممتازة التي تقدمها داخل فنادقها. من بين مشاريع الشركة، يشمل فندق كينجس بولو في مدينة الشيخ زايد "Kings Polo"، وبحيرة Alex Lake في زيورخ بألمانيا، وقصر Palacio De Canavezes في البرتغال. وأخيرًا، يتواجد فندق Le Gray داخل منتجع ذا ميد الساحل الشمالي.

اهمم اعمال شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

قرية ذا ميدل الساحل الشمالي. ذا ميد الساحل الشمالي، المعروف أيضًا باسم "The Med"، هو واحد من أكثر المنتجعات شهرةً ونجاحًا في السوق المصري. يقدم هذا المشروع فخامة استثنائية وأناقة لا مثيل لها، مع تصميمات عالمية المستوى. يعد ذا ميد الساحل الشمالي حقيقةً متحققة لحياة الرفاهية والجودة العالية التي تحلم بها الكثير من الأشخاص، بفضل مجموعة كبيرة من المزايا والخدمات غير المحصورة. يتميز ذا ميد بتقديم مجموعة واسعة من الأسعار والمساحات، لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات العملاء. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط، يمكنك الاطلاع على المعلومات المقدمة أدناه.

رقم المبيعات للتواصل 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737
البرشور اتصل بنا واتساب viewBox="0 0 448 512">