تأسست شركة المراسم الدولية للتنمية في مصر عام 1997. منذ إنشائها ، كانت في مهمة لتصبح واحدة من أكبر شركات المقاولات في مصر.

كانت ناجحة للغاية في تحقيقها ، وتعزيز مكانتها كواحدة من اللاعبين الرئيسيين في قطاع العقارات في مصر. حتى الآن ، يتضمن سجلها الحافل عددًا من المشاريع الضخمة التي ساهمت في النمو الإجمالي للسوق المحلي. ت

نعكس خبرة الشركة بوضوح في الأنشطة والمشاريع التي أطلقتها في مصر على مدار العشرين عامًا الماضية ، والتي أجرت خلالها الشركة أبحاثًا مكثفة في السوق لتوجيهها بكفاءة في سعيها لتقديم مجموعة من المشاريع والخدمات التي تناسب الاحتياجات المتنوعة على أفضل وجه. من السوق المصري.

من بين المشاريع المتنوعة التي أنجزتها شركة المراسم:-

  • مبنى الركاب الجديد بمطار الغردقة الدولي وملحقاته.
  • تجديد واجهات مبنى الركاب رقم 1
  • ومبنى 2 بمطار القاهرة الدولي
  • مبنى الركاب الجديد بمطار شرم الشيخ.
  • وتوسعة مطار النزهة الدولي بالإسكندرية.

تتمتع الشركة بخبرة واسعة في إدارة مشاريع ما بعد التسليم – على وجه التحديد ، المطارات.

قامت المراسم بإدارة وتشغيل قطار نقل الركاب بمطار القاهرة لمدة خمس سنوات متتالية ، بعد تسليم المشروع نظرًا لسجلها الحافل بالالتزام والأداء المتميز ، تمكنت المراسم من تأمين العديد من المشاريع الضخمة التي تمولها مؤسسات دولية مثل البنك الدولي.

في منتصف عام 2017 ، بدأت المراسم في تنفيذ دفعة قوية نحو التوسع في سوق العقارات مع إطلاق مشروعها فيفث سكوير ، مجمعها السكني الافتتاحي في القاهرة الجديدة.

بفضل سجلها اللامع ، تستفيد الشركة من مكانتها المتميزة كواحدة من أكثر اللاعبين تميزًا في مصر في هذا المجال ، بطريقة تخدم بشكل أفضل تركيزها الجديد على الاستثمار العقاري.

مشاريع شركة المراسم للتطوير العمراني