شركة افاق للتطوير العقاري

شركة افاق للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

يمكنك التعرف الان على كافة تفاصيل شركة آفاق للتطوير العقاري التي تعد واحدة من أكبر الشركات داخل المجال العقاري وتمتلك خبرة كبيرة تتجاوز العديد من الأعوام.

معلومات عن شركة آفاق للتطوير العقاري

أفاق للتطوير العقاري Afaq Development اسم مميز بالأسواق العقارية داخل مصر حيث حققت شركة افاق العديد من النجاحات بمجال الإنشاءات والبناء حيث تأسست شركة افاق للمقاولات عام 1990 اي ان خبرتها تصل الي أكثر من 30 عام وتحرص شركة افاق للتطوير على تقديم مفهوم جديد ومتميز.

كما قامت شركة افاق للتطوير العقاري بعمل العديد من المشروعات المتنوعة منها السكني والتجاري بالإضافة الي انها تمتلك حصيلة اعمال في عدة مدن حيوية داخل مصر منها القاهرة الجديدة والساحل الشمالي واكتوبر ولدي الشركة مشاريع أخري خارج مصر تحديدا في السعودية سوف نقوم بذكرها في سابقة اعمال شركة افاق.

صاحب شركة افاق العقارية 

قامت أفاق للتطوير العقاري علي يد نخبة من المتخصصين في مجال الانشاءات والمقاولات ويعد رئيس مجلس ادارة الشركة هو الاستاذ أسامة الإتربي الذي أوضح في لقاءات له ان الشركة تسعي لوضع تغير داخل سوق العقارات بمصر وتحرص على تقديم كل ما هو متطور وعصري يواكب التقدم التكنولوجي الحديث ويحاكي الدول المتطورة وسوف تنقل خبرتها المكتسبة من الأسواق العقارية بسعودية لتقوم بعمل لوحة فنية لا مثيل لها داخل مصر.

سابقة اعمال آفاق للتطوير العقاري

حرصت افاق العقارية Afaq Development على القيام بعدد من المشروعات الاستثمارية المتميزة وتمتلك مجموعة مميزة من الأعمال داخل وخارج مصر سوف نقوم بعرضها من خلال التالي:

  • قامت بعمل كلية الطب داخل جامعة تبوك
  • مستشفى املج بمدينة تبوك وكذلك مستشفى الملك خالد.
  • مشروع مبني الهيئة العامة في الدمام.
  • عمل مجمع مدارس في تبوك
  • انشاء عمارات سكنية بمدينة الرياض.

مشاريع شركة افاق في مصر 

قدمت الشركة العديد من الاعمال داخل مصر منها التالي:

  • قامت بتنفيذ عمارات خليج هوم في 6 اكتوبر
  • تنفيذ قرية اللوتس في الساحل الشمالي
  • وكذلك قرية ساره بيتش في راس سدر
  • كمبوند امورادا التجمع الخامس
  • قامت بعمل برج فينيسيا 1و2
  • ابراج النصر في الغربية

تعد كل هذه المشروعات مملوكة لشركة افاق العقارية وجميعها قائمة على أحدث التصميمات بأفضل الأسعار ومختلف المساحات ومن التالي سوف نتحدث عن مشروعتها في بعض المدن المعروفة مؤخرا.

مشاريع شركة افاق العقارية في القاهرة الجديدة

يعد مشروع شركة افاق في القاهرة الجديدة هو واحد من أبرز وأجمل كمبوندات التجمع الخامس وهو الذي سوف نتحدث عنه الان:

كمبوند امورادا التجمع الخامس

يعتبر كمبوند امورادا التجمع الخامس Amorada New Cairo واحد من ضمن أفضل مشروعات القاهرة الجديدة حيث انه عبارة عن مدينة متكاملة الخدمات وقائمة على الطراز الأوروبي الحديث وهو أميز أعمال شركة افاق للتطوير العقاري داخل مصر.

كما حرصت الشركة على جعل المشروع يقع بموقع جغرافي وعلى مساحة كبيرة تكفي لتوفير مختلف الخدمات والمرافق العامة والترفيهية بجانب انها تعبر عن جمال الطبيعة الساحرة وتجعل الوحدات تطل على الحدائق والمنتزهات المتنوعة.

كما يوجد المشروع على أول شارع التسعين ويطل مباشرة على كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة كما انه بجوار الطرق الرئيسية والتي منها الطريق الدائري ويحتوي الكمبوند على شقق للبيع في القاهرة الجديدة وتاون وتوين هاوس بمساحات مميزة تبدأ من 155 متر ويكون السعر بالمشروع تنافسي حيث أنك تقوم باستلام وحدتك متشطبة بالكامل مع الفرش وهذه من ضمن المزايا بالمشروع.

ارقام مبيعات شركة افاق للتطوير العقاري Afaq

ان رقم مبيعات أفاق للتطوير العقاري سوف نقوم بعرضه من اجل مساعدتك في الاطلاع على مزيد من التفاصيل سواء عن المطور او مشاريعه المختلفة تواصل معنا من خلال التالي: