راس سدر، هي مدينة مصرية تقع على خليج السويس بساحل البحر الأحمر وتتبع محافظة جنوب سيناء، والمنطقة عرفت منذ عهد المصريين القدماء والنبي موسى والمسيح والاغريق والرومان. وتعتبر أول مدينة في جنوب سيناء للقادم من القاهرة.

وتتكون من ثلاث مناطق؛ وادي سدر وصدر أوسدر وأبو صويرة. يقصدها السواح وأغلبهم من المصريين، حيث تتمتع بسواحل رملية نقية قليلة الأعشاب والأملاح البحرية، ومياهها هادئة. يوجد بها معالم سياحية مثل قلعة صلاح الدين وقلعة الجندي وقلعة سدر وهي قلعة من الصخر أسست أثناء توجه جيوش صلاح الدين إلى محاربة الصليبيين، وبها أيضا حمام فرعون والذى ينبض بمياه من الجبل وهو المكان الذي غرق أمامه فرعون وهو مزار سياحي. يسكن المدينة أغلبية من بدو سيناء وهم في مناطق وادي سدر وأبو صويرة أما عن سدر فهي مركز المدينة أغلب من بها من أهل وادي النيل جائوا للعمل.

يسكن المدينة أغلبية من بدو سيناء وهم في مناطق وادي سدر وأبو صويرة أما عن سدر فهي مركز المدينة أغلب من بها من مصريي وادي النيل جاءوا للعمل.

راس سدر هي إحدى أهم وأشهر الوجهات السياحية في مصر والمعروفة على مستوى البلاد الأجنبية بشكل كبير حيث عرفها النبي موسى، والمسيح، والمصريين القدماء، والإغريق، والرومان منذ قديم الزمان.

قرية فالي ريد سي راس سدر valley red sea Ras sudr
قرية فالي ريد سي راس سدر valley red sea Ras sudr

 وتتمتع تلك المدينة بالعديد من مقومات النجاح والتي تتمثل في موقعها الجغرافي المتميز حيث تقع على خليج السويس بساحل البحر الأحمر وتتبع محافظة جنوب سيناء.

 كما أنها تنفرد بموقعها القريب من محافظة القاهرة حيث أنها تبعد عنها بحوالي 200 كيلومترا فقط. ولذلك فهي تعتبر من الاختيارات المفضلة للراغبين في قضاء عطلة نهاية الأسبوع أمام شاطئ البحر وفي مكان هادئ بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. 

ومن أهم ما يميز تلك المدينة وجود مطار بها مما سهل الوصول منها وإليها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات للبيع براس السدر. ويزداد إقبال الأفراد والسياح على تلك المدينة بشكل كبير وذلك بفضل احتوائها على العديد من المعالم المميزة مثل حمامات فرعون المشهورة، وقلعة الجندي وهي عبارة عن قلعة من الصخور تم تأسيسها عند توجه جيوش صلاح الدين الأيوبي لمحاربة الصليبيين بالإضافة إلى قلعة السدر، والعيون الاستشفائية مثل عين موسى، وعين رأس السدر، وعين وادي التراقي.

وتعتبر مدينة راس سدر من أجمل المدن السياحية في مصر، فهي تتمتع بشواطئ ساحرة، ومياهها الزرقاء الصافية، ورمالها الذهبية بالإضافة إلى احتوائها على الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة. وتشتهر تلك المدينة بالعديد من النشاطات مثل “الكايت سيرفنج”، والتزلج على الماء بالمظلات والألواح الشراعية، والسفاري.

كما أنها تجذب هواة مراقبة الطيور مثل طيور السمان والماعز الجبلية المنتشرة في المدينة. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع راس سدر. وتتميز تلك الشاليهات بتنوع المساحات بها لتناسب جميع الاحتياجات حيث تتراوح من 54 الى 300 متر مربع و تتكون أغلبها من غرفتين وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. كما أنها تنفرد بتنوع التصميمات بها التي من شأنها إرضاء كافة الأذواق. وتعتبر اسعار شاليهات راس السدر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 1.000.000 جنيه.

اين تقع مدينة راس سدر؟

تبعد رأس سدر عن القاهرة 200 كيلومترا تقريبا وذلك عبر نفق الشهيد أحمد حمدي، يوجد بالمنطقة مطار راس سدر، أيضاً يوجد بعض حقول النفط القريبة.

يمتد الشاطئ الرملي للمنطقة بطول 95 كم حيث منتجع راس سدر وتجذب المنطقة هواة مراقبة الطيور لاسيما طيور السمان والماعز الجبلية المنتشرة في المنطقة، كما وجد في المنطقة حمامات وعيون مياه كبريتية طبيعية استشفائية، منها ما اكتشف قبل نحو 5000 عام تقريبا وتصل الحرارة بها إلى 75 درجة مئوية منها عيون موسى وعين وادي تراقي.

خصائص واسعار الشاليهات في مدينة راس سدر

مدينة راس سدر هي من اهم المدن السياحية في مصر، ويوجد بها كافة الخدمات التي توفر حياة كاملة لكافة السكان لا ينقصها أي شيء.

بالإضافة لوجود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة المستويات من سكن سياحي يشمل الشقق الفندقية، والسكن الفخم في الأبراج المُطلة على ساحل البحر المتوسط، وأيضاً يوجد السكن المميز.

وتضم مدينة راس سدر مجموعة متميزة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين فيلات، وشاليهات، وشقق للبيع بمدينة العلمين الجديدة تطل على البحر مباشرةً ، وتتميز بوجودها في قلب الخدمات الراقية.

قرية فالي ريد سي راس سدر valley red sea Ras sudr
قرية فالي ريد سي راس سدر valley red sea Ras sudr

1- قرية فالي ريد سي راس سدر

قرية فالي ريد سي راس سدر valley red sea Ras sudr صيفك الجاي و مدي الحياة عندنا شركة اي جي ماستر بتقدملك عرض خاص و حصري شاليهات فندقية يتم استلامها 2021 حيث تبدأ مساحات قرية فالى راس سدر من 30 متر حتى 85 متر بأسعار تبدأ من 300 ألف مقدمات تبدأ 15%.

الموقع:

تقع قرية فالى ريد سي راس سدر فى الكيلو 48 من نفق الشهيد أحمد حمدي والكيلو 12 من راس سدر كما تبعد القرية عن القاهرة بمسافة 200 كيلو وذلك عبر نفق الشهيد أحمد حمدي.

المرافق:

مساحات خضراء واسعة تشغل حوالى 75% من مساحة القرية، خدمة هاوس كيبينج للشاليهات.، 28 حمام سباحة في القرية.، مطاعم، كافيهات، جيم، سبا، جاكوزي، ساحات مخصصة لسير العجل، أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.

أسعار الوحدات:

تبدأ أسعار وحدات قرية فالي ريد سي راس سدر من 300 ألف حتى 1,500,000

نظام التقسيط:

  • يمكنك التعاقد بمقدم 15% فقط من قيمه الوحده وأقساط تصل الى 5 سنوات.