احدث مشروعات شركة مصر إيطاليا الساحل الشمالي

انطلاقة جديدة لمشروع مصر ايطاليا الساحل الشمالي تأسست شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Development وبالأخص في منطقة رأس الحكمة.

حيث ان شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Development أحد أهم وأشهر شركات العقارات في مصر فقد تميزت الشركة بالتنوع في تنفيذ مشاريعها العقارية من حيث التصميم المعماري الرائع واختيار الموقع المتميز.

ونظرا لاحتوائها على خبرات مبتكرة وفريدة، أصبحت شركة مصر إيطاليا Misr Italia Development واحدة من أهم المطورين العقاريين في مصر كما تلتزم الشركة بتوفير الراحة لعملائها دائما وتحرص على الحفاظ بين التفرد في الانشاء وجودة البناء والتصميم الهندسي، إلى جانب المناظر الطبيعية المميزة وقد حازت مشاريع الشركة على العديد من الجوائز نظرا لتميزها وتفردها.

معلومات عن شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري

مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Development تعتبر أحد عملاقة شركات السوق العقارى التي قامت بتطوير وانشاء العديد من المشاريع المميزة حققت من خلالها نسبة كبيرة من المبيعات مما جعلها تمتلك شريحة ضخمة من العملاء بنسب ثقة عالية ،كما تنوعت مجالات مشاريعها سواء تجارية او سكنية من أجل أن تلبي كافة رغبات المستثمرين بالإضافة إلي وضعها في أهم البقاع الحيوية مما يعود علي الشركة والعملاء بعائد استثماري كبير مع الاقتراب من أهم الأماكن والطرق الرئيسية.

تأسست شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Development في مصر ببصمة جديدة ومختلفة حيث أقامت 11 مشروعًا سكنيا في السوق العقاري بجانب 9 مشاريع تجارية ضخمة و أنشاء 6000 وحدة سكنية فائقة الفخامة، باستخدام أفضل التكنولوجيات المتطورة والخدمات المتكاملة ؛ وهذا كله من شأنه أن يضع السكان على مستوى جديد من الحياة الحديثة التي تتوافق في خطواتها معرشركة مصر إيطاليا.

تتخصص شركة مصر ايطاليا العقارية في خمسة قطاعات اقتصادية مهمة وهي العقارات، والسياحة، وإدارة المرافق، والأثاث والديكور. تمتلك الشركة 18 مشروع عقاري حتى هذه اللحظة، بما في ذلك 11 مشروعًا سكنياً وساحليًا، و9 تجارية، و5 فنادق بمن فيهم اثنان يخدمان إطار Hilton يوزع هذه المشاريع جغرافيًا عبر كامل البلاد. حيث تتضمن المناطق التالية: القاهرة الجديدة، والجيزة، والعاشر من رمضان، ورأس سدر، والعين السخنة، والساحل الشمالي، والعاصمة الإدارية الجديدة.

اتصل الان و تعرف علي احدث تفاصيل قرية سولاري راس الحكمة

مميزات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري

تهتم شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري القابضة بالابتكار وتولي اهتمامًا خاصًا بسماع آراء العملاء لكي تزودهم بأفضل تجربة في جوانب الملكية والإقامة والتفاعل معها، وذلك من خلال بناء علاقات ثابتة من الثقة، فضلاً عن توفير أفضل الخدمات سواء كانوا يبحثون عن مجمعات سكنية أو مساحات مخصصة للعمل، وذلك استنادًا إلى فلسفة الإبداع. تتفرد الشركة بالإبداع حيث تقدم مشاريع فريدة من نوعها في المجال، وتتميز عن المنافسين الآخرين بأفكار وتصميمات مبتكرة.

تتميز الشركة باعتبار الصدق والشفافية قيمتين أساسية لوصف ثقافتها، وذلك لإقامة علاقات طويلة مع العملاء، فبتسليم الوحدات المختلفة في المواعيد المحددة وبأفضل جودة في البناء والبنية التحتية، يضمنون ذلك. إلى جانب حرصها على خلق فرص جديدة لتطور ونمو مجتمعنا.

تهتم الشركة بتوفير تشكيلة متنوعة من المساحات والأسعار التي تلبي جميع احتياجات المستثمرين، وذلك من خلال إطلاق أنظمة سداد مرنة تزيل أية عقبات في عملية التعاقد. ويرجع هذا الاهتمام الشديد إلى حرص الشركة على راحة العملاء ووضعهم دائمًا في المقام الأول.

تعرف اكثر علي :- ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي 

احدث مشروعات شركة مصر إيطاليا في الساحل الشمالي

تعرف اكثر علي :- مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

شركاء شركة مصر إيطاليا العقارية

من هو صاحب شركة مصر ايطاليا؟ قبل الاجابة عن السؤال يجب ان نعرف ان كل هذه الإنجازات بسبب الإدارة الحكيمة لشركة مصر إيطاليا للاستثمار والتطوير العقاري التي تعمل على الأخذ بالتميز باستمرار في جميع مجالاتها و طرحت الشركة الكثير من المشاريع المميزة و الناجحة في اكثر من موقع بجمهورية مصر العربية و صحاب شركة مصر ايطاليا هم:-

  • خالد العسال مؤسس الشركه و رئيس مجلس الإدارة.
  • محمد خالد العسال كالرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.
  • محمد هاني العسال كالرئيس التنفيذي وعضو منتدب.
  • كريم العسال الرئيس التنفيذي المشارك.

للتعرف اكثر علي اسعار و انظمة سداد في مشروع مصر ايطاليا الساحل الشمالى

مشروع سولاري الساحل الشمالي من شركة مصر ايطاليا

احدث مشروعات شركة مصر إيطاليا الساحل الشمالي هي قرية سولاري الساحل المشالي لتكون قرية مميزة و فريدة غير اي مشروع في الساحل الشمالي و تتميز بالتصميم الابداعي و المميز بالتعاون مع افضل الشركات في الاستشارات الهندسية و التصميمات المعمارية.

يعتبر مشروع سولاري راس الحكمة هو يقع في موقع استراتيجي و مميز جدا ليكون قريب من كافة الخدمات و المرافق العامة و المعالم الرئيسية و طرحت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري افضل الخدمات في سولاري الساحل الشمالي مثل المساحات الخضراء و البحيرات الاصتناعية و مناطق مخصصة للمطاعم و الكفيهات و ايضا طرحت العديد من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة و اسعار تنافسية للغاية.

و كما ذكرنا ان الشركة المطورة طرحت اسعار و مساحات مختلفة و تنافسية لتناسب العملاء و المستثمرين الي جانب الكثير من المميزات الاخري في المشروع و ذلك توفر الشركة كل ما يحتاجة العملاء و المستثمرين لجذبهم لعيش جياة راقية و مذهلة.

تعرف اكثر علي :- سمر راس الحكمة الساحل الشمالي

تفاصيل قرية سولاري الساحل الشمالي

طرحت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري الكثير من المميزات من مساحات متنوعة و اسعار تنافسية و انظمة سداد كثيرة و طويلة لتساعد العملاء و المستثمرين الحصول علي وحدة سكانية او ادارية بكل سهولة دون الضغضط في اقساط لتكون المساحة المشروع الكلية هي 386 فدان ليطرح فية الكثير من وحدات السكنية متنوعة مثل بنتهاوس و توين هاوس و شاليهات مساحات مختلفة و مميزة و تبداء المساحات في قرية سولاري راس الحكمة من 107 متر بغرفتين نوم و 206 متر بثلاث غرف نوم و 250 متر 4 غرف نوم .

حرصت الشركة المطورة علي طرح العديد من الاسعار التنافسية و انظمة السداد المتنوعة لتناسب جميع العملاء و المستثمرين لتقدم في احدث مشروعات شركة مصر إيطاليا الساحل الشمالي بانظمة سداد مميزة للعملاء الذين ينون الحصول علي فلل او شاليهات في الساحل الشمالي لتبداء استثمارك  بأقل سعر و أطول فترة سداد في راس الحكمة و كانت انظمة السداد كلأتي :-

  • مقدم 5% و اقساط تصل الي 7 سنوات
  • مقدم 5% دفعة اولي و بعد ثلاث شهور دفعة ثانية 5% و اقساط تصل الي 8 سنوات.
  • و احصل علي خصم 10% و مقدم 10% و اقساط تصل الي 6 سنوات.

للتعرف اكثر علي اسعار و انظمة سداد في احدث مشروعات شركة مصر إيطاليا الساحل الشمالي

سابقة أعمال شركة مصر ايطاليا العقارية

احدث مشروعات شركة مصر إيطاليا في الساحل الشمالي

للتواصل مع مبيعات مشروع مصر إيطاليا الساحل الشمالي الجديد

البرشور اتصل بنا واتساب