سعر المتر السكني في زايد الجديدة

يتساءل الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري عن سعر المتر السكني في زايد الجديدة لهذا اليوم نقدم لك كل التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بالسوق العقاري في الشيخ زايد بما فيها سعر المتر وأفضل الفرص الاستثمارية التي يمكنك الحصول عليها في منطقة زايد الجديدة تابع ما يلي لتتعرف على التفاصيل.

 يمكنك الاستفسار عن كافة التفاصيل بخصوص سعر المتر السكني في زايد الجديدة 2023 من خلال التواصل مع قسم المبيعات بأحدي الطرق التالية:

كمبوند سيلفا الشيخ زايد

أهم المعلومات عن سعر المتر السكني في زايد الجديدة

تقع مدينة الشيخ زايد، التي تعد إحدى المدن الجديدة المتطورة في مصر، غرب العاصمة القاهرة وتجاور مدينة أكتوبر والعديد من المناطق الراقية في غرب القاهرة ومدينة الجيزة. تتميز المدينة بوفرة المسطحات الخضراء والحدائق الطبيعية، مما يجعلها تستحق لقب “المدينة الخضراء”. كما تشتهر بأحيائها المميزة وفللها الفاخرة وكمبونداتها الراقية التي ارتفعت قيمتها بشكل كبير لتصبح وجهة مفضلة للطبقة الراقية.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة الشيخ زايد تضم مجموعة واسعة من المرافق الحيوية الأساسية والمنشآت التجارية والصناعية، بالإضافة إلى العديد من المناطق الخضراء والمراكز الترفيهية، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار. وتعد المدينة فرصة كبيرة للمستثمرين والمقيمين على حد سواء، حيث تحظى بموقع استراتيجي ممتاز وخدمات حديثة ومتطورة، وتمثل نموذجاً ممتازاً للتطور الحضري في مصر.

اين تقع زايد الجديدة؟

تتميز مدينة زايد الجديدة، الموجودة في غرب القاهرة، بتواجدها على محور 26 يوليو الذي يربطها بعدة مناطق وأحياء راقية في القاهرة والجيزة، مما يجعلها وجهة مرغوبة للعديد من الرجال الأعمال والأسر الراقية. كما تتسم بوفرة الفيلات والقصور المميزة التي تضفي على المدينة سحرًا وجاذبية، مما يجعلها خيارًا شائعًا للسكن والاستثمار.

افضل كمبوندات نيو زايد 2023

للباحثين عن سعر المتر السكني في زايد الجديدة اليوم نقدم لك الفرص السكنية الاستثمارية المميزة والمثالية التي تضمن لك الحصول على موقع استراتيجي وخدمات ومرافق في كل مكان وغيرها من الامتيازات ومن أبرز هذه الفرص ما يلي:

  • كمبوند نايا ويست الشيخ زايد.
  • سولانا اورا زايد الجديدة.
  • ريفيرز الشيخ زايد.
  • ماجوريل الشيخ زايد.
  • دي جويا نيو زايد.
  • كمبوند تراس الشيخ زايد.
  • ذا ايت الشيخ زايد.
سعر المتر السكني في زايد الجديدة
سعر المتر السكني في زايد الجديدة

كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد

كمبوند نايا ويست الشيخ زايد

يعد كمبوند نايا ويست الشيخ زايد Naia West New Zayed من المشاريع العقارية الجديدة في مدينة الشيخ زايد، والتي تقوم بتطويرها شركة نايا للتطوير العقاري. يتميز المشروع بمساحته الواسعة التي تبلغ 140 فداناً، ويقع في موقع متميز داخل الشيخ زايد.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية في المشروع من 5 مليون جنيه مصري ولم يتم تحديد سعر المتر السكني في زايد الجديدة، ويتم تقديم خطط دفع ميسرة تبدأ بمقدم 5% فقط، مع نظام دفع يمتد لمدة تصل إلى 9 سنوات.

من المهم الإشارة إلى أنّ سعر المتر السكني في مدينة الشيخ زايد الجديدة يعد من بين الأسعار المرتفعة في منطقة غرب القاهرة، بسبب ارتفاع الطلب على المشاريع العقارية في هذه المنطقة بمرور الوقت بسبب الاهتمام المتزايد بالعيش في مناطق آمنة وراقية، ومع توفر المزيد من الخدمات والمرافق الحيوية في المنطقة.

سولانا اورا زايد الجديدة

تتميز مدينة الشيخ زايد بالعديد من المشاريع العقارية الفاخرة، ومن أبرز هذه المشاريع كمبوند سولانا زايد الجديدة solana ora New Zayed الذي تطوره شركة اورا للتطوير العقاري. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والفاخر، ويشمل الفلل والتاون هاوس والتوين هاوس، مع إمكانية الحصول على نظام تقسيط يبدأ بمقدم 5% وأقساط تصل إلى 8 سنوات.

وتشكل أسعار وحدات سولانا نيو زايد جذبًا قويًا للمستثمرين، حيث يبدأ سعر المتر السكني في زايد الجديدة والأسعار من 17.950 مليون جنية مصري. وتتميز مدينة الشيخ زايد بكونها وجهة مفضلة للعائلات الراقية، ويعزى ذلك جزئيًا إلى ارتفاع سعر المتر السكني في زايد الجديدة، والذي يشهد زيادة مستمرة في الفترة الأخيرة.

كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

يقدم مشروع ريفيرز الشيخ زايد Rivers New Zayed الذي يقع في منطقة الشيخ زايد الجديدة، وحدات سكنية متنوعة بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات، وهو من تطوير شركة تطوير مصر العقارية Tatweer Misr development.

ويتميز هذا المشروع بنظام تقسيط مريح يصل إلى 10 سنوات. يتيح المشروع للعملاء الحصول على وحدة سكنية بمساحة وتصميم مختلف، بأسعار تنافسية حيث يتمتع هذا المشروع بارخص سعر متر في نيو زايد الجديدة.

كمبوند ريفيرز الشيخ زايد
كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

كمبوند تراس الشيخ زايد

كمبوند ماجوريل الشيخ زايد

تُعدّ مدينة الشيخ زايد من المناطق السكنية المتميزة في القاهرة الكبرى، وتضم العديد من المشاريع العقارية الحديثة التي تلبي احتياجات الأسر الراغبة في العيش في بيئة هادئة وراقية.

أحد هذه المشاريع هو كمبوند ماجوريل الشيخ زايد Majorelle Sheikh Zayed، الذي تملكه شركة الجابري للتطوير العقاري. يتميز المشروع بمساحات واسعة تبدأ من 245 متر مربع وسعر المتر السكني في زايد الجديدة من أرخص الأسعار، ويضم توين هاوس وتاون هاوس وفلل تناسب جميع الأذواق.

كما يتميز المشروع بموقعه الحيوي القريب من العديد من المناطق الراقية في القاهرة الكبرى. ويتميز المشروع أيضاً بأسعار تنافسية لم يتم الإعلان عنها لحداثة المشروع وعلى الرغم من سعر المتر السكني في زايد الجديدة المرتفع إلا أن الشركة توفر فرص تنافسية، وتوفر نظام دفع مريح يصل حتى 10 سنوات لتلبية احتياجات العملاء وتسهيل عملية الشراء.

كمبوند دي جويا نيو زايد

يتميز كمبوند دي جويا نيو زايد الجديدة De Joya New Zayed بتنوع وحداته السكنية التي تشمل استوديوهات وشقق وتاون هاوس وتوين هاوس وفلل مستقلة، حيث يوفر للمستثمرين العديد من الخيارات المناسبة لاحتياجاتهم، أضف إلى ذلك التميز في توفير أرخص سعر متر الشقق في الشيخ زايد.

يتم تطوير هذا المشروع الرائع من قبل تاج مصر للتطوير العقاري ويمتاز نظام التقسيط المتاح في هذا المشروع بأنه يصل إلى 10 سنوات بدون فوائد، مما يجعله خيارًا مناسبًا للعديد من المستثمرين.

يبدأ متوسط سعر المتر السكني في زايد الجديدة وسعر الوحدات في هذا المشروع من 3 مليون 250 ألف جنيه مصري، ويصل إلى 5 مليون جنيه مصري، ويتراوح مساحة الوحدات بين الاستوديوهات والشقق والتاون هاوس والتوين هاوس والفيلات المستقلة، حيث تبدأ المساحات من 245 متر مربع.

ويعد دي جويا زايد الجديدة إحدى الخيارات المميزة في سوق العقارات بمنطقة زايد الجديدة، حيث يوفر العديد من المزايا للمستثمرين، ويتميز بموقعه المميز والراقي.

كمبوند تراس الشيخ زايد 

يعتبر كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed من المشاريع العقارية المميزة في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة الجديدة. يقع المشروع مباشرة على محور 26 يوليو ويتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من الخدمات والمرافق الحيوية. ويتمتع المشروع بتصميمات فريدة من نوعها تجمع بين الأناقة والفخامة وتناسب جميع الأذواق.

تم تطوير المشروع من قبل شركة HDP العقارية، وهي شركة تابعة لبنك الإسكان والتعمير الذي يعتبر من أكبر البنوك الحكومية في مصر. تتميز الشركة بخبرة عالية في مجال التطوير العقاري والاستثمار العقاري.

وعلى الرغم من ارتفاع اسعار الشقق في زايد الجديدة و سعر المتر السكني في زايد الجديدة إلى أنه يتوفر في كمبوند تراس الشيخ زايد وحدات مختلفة تتضمن دوبلكسات وشقق فاخرة تتميز بالتصميمات المعاصرة والأسلوب الحديث في العمارة وبأسعار تنافسية.

تم تصميم كل وحدة بشكل متقن لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. كما تتوفر في المشروع خدمات راقية مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة والحدائق ومناطق اللعب للأطفال والمسابح والنوادي الصحية وغيرها الكثير.

كمبوند تراس الشيخ زايد 
كمبوند تراس الشيخ زايد

فلل للبيع في زايد الجديدة

ذا ايت الشيخ زايد

يعد مشروع ذا ايت الشيخ زايد The 8 New Zayed افضل كمبوند في زايد الجديدة بمدينة السادس من أكتوبر، والذي يتميز بالتصميم الحديث والفاخر. يتم تطوير هذا المشروع الرائع من قبل شركة الجابري للتطوير العقاري Al Jabri Development.

يتوفر في هذا المشروع وحدات سكنية فاخرة بأنواع مختلفة تشمل تاون هاوس وفلل. تبدأ مساحات الوحدات من 253 متر مربع، مما يوفر للمشترين العديد من الخيارات. يتميز نظام السداد في هذا المشروع بمقدم يبدأ من 0% والقسط يصل الى 9 سنوات، مما يجعلها فرصة رائعة لمن يبحثون عن السكن الفاخر في منطقة الشيخ زايد.

ويعتبر سعر المتر السكني في زايد الجديدة من أرخص الأسعار في المدن.

للتواصل مع خدمة عملاء في زايد الجديدة

 يمكنك الاستفسار عن كافة التفاصيل بخصوص سعر المتر السكني في زايد الجديدة من خلال التواصل مع قسم المبيعات بأحدي الطرق التالية:

البرشور اتصل بنا واتساب