سعر المتر في التجمع الخامس

سعر المتر في التجمع الخامس يعدّ التجمع الخامس من أهم المناطق التجارية في مصر، حيث يضم العديد من المراكز التجارية الرائدة والمولات الكبرى. ولكن ما يشكل تحديًا للكثيرين هو سعر المتر التجاري في هذه المنطقة الحيوية.

فقد شهدت الأسعار في السنوات الأخيرة ارتفاعًا ملحوظًا، مما يجعل البحث عن فرص استثمارية مجدية في هذه المنطقة أمرًا صعبًا. في هذا المقال، سنستكشف أسباب ارتفاع سعر المتر التجاري في التجمع الخامس ونتناول بعض النصائح التي تساعدك على اتخاذ القرار الأفضل للاستثمار في هذه المنطقة الحيوية.

 يمكنك الاستفسار عن كافة التفاصيل بخصوص سعر المتر في التجمع الخامس من خلال التواصل مع قسم المبيعات بأحدي الطرق التالية:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مزايا الاستثمار في محلات للبيع بالتجمع الخامس

التجمع الخامس في القاهرة الجديدة يشتهر بموقعه الجغرافي المثالي، حيث يقع بجوار العاصمة الإدارية ومطار القاهرة الدولي، كما يتميز بأبرز الشوارع الحضارية مثل شارع التسعين.

تمتاز هذه المنطقة بتصميماتها العصرية والتقسيمات المعمارية الجيدة، مما يجعل الاستثمار فكرة جيدة و خصوصا سعر المتر في التجمع الخامس و سعر المتر في التجمع الاول مميزة بالنسبة لباقي مناطق الفاهرة.

و يوجد ايضا محلات للبيع بالتجمع الخامس شارع التسعين كما يوجد بالمنطقة شبكة طرق ومواصلات عالية الجودة تسهل الحركة داخل و خارج القاهرة الجديدة و خدمات أساسية يحتاجها اي ساكن في التجمع عالية الجودة.

يوجد في التجمع الخامس العديد من الشركات المصرية التي تساهم في نمو الاقتصاد المصري، مما يجعلها مكانًا مفضلاً للاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بالمنطقة بيئة صحية وهادئة تناسب جميع السكان، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

تعرف اكثر علي :- مول تي هب التجمع الخامس

افضل مولات التجمع الخامس

على ذكر الحديث عن سعر المتر التجاري في التجمع الخامس لابد أن نذكر أسماء أشهر المشاريع التي توفر محلات للبيع في التجمع الخامس بفرص استثمارية لا مثيل لها للكثير من المستثمرين، من أبرز هذه المشاريع ما يلي:

  • ايست بوينت مول 1 القاهرة الجديدة.
  • جلير مول التجمع الخامس.
  • ميجا مول الشروق.
  • ذا فيبي التجمع الخامس.
  • جو هليوبوليس مصر الجديدة.
  • الجازي تشيس فيلد القاهرة الجديدة.
  • بارك في التجمع الخامس.
  • روك جولد التجمع الخامس.
  • نوار التجمع الخامس.
  • مول اس بي دي التجمع الخامس.
  • مول يلو لين التجمع الخامس.
  • مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس.
  • مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس.

سعر المتر في التجمع الخامس

تعرف اكثر علي :-أيهما أفضل العاصمة الادارية أم التجمع الخامس؟

مول اس بي دي التجمع الخامس

مول اس بي دي التجمع الخامس Mall SPD Business New Cairo هو من شركة السلام للتطوير العقاري و المشروع من احدث المشاريع الموجودة في القاهرة الجديدة و يتميز بموقع مميز جدا يقع في اهم قطعة داخل التجمع الخامس و يقع بالقرب من الكمبوندات السكنة و يالقرب ايضا من الطريق و المحاور الرئيسية.

و عملت الشركة المطورة علي طرح المشروع علي مساحة كبيرة حتي يتم استخدمها بشكل مثالي و طرح العديد من الخدمات و المميزات داخل المشروع وايضا عملت علي تصميم مول اس بي دي بشكل مميز جدا من داخل و خارج المشروع بالتعاون مع شركات هندسية عالمة في مجال التصميمات المعمارية .

مول يلو لين التجمع الخامس

مول يلو لين التجمع الخامس Mall Yellow Lane تتنوع فية الوحدات من تجاري و إداري و طبي و هو وجهة للأستثمار بأسعار و مساحات مخلفة و يوجد في مول يلو لين سعر المتر في التجمع الخامس تنافسي للغاية.

يتميز المشروع بتصميم أنيق و عصري علي مساحة واسعة ليشمل العديد من الخدمات المتنوعة و يمكنك العثور على مجموعة واسعة من الماركات العالمية والمحلية المشهوره و المطاعم و الكفيهات و الخدمات الترفيهية و ايضا بتصميم مختلف للوحدات.

مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس

مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس من شركة دي جي هولدنج الغنية عن التعريف ولها الكثير من المشاريع في مصر و يعتبر المشروع هو أحدث المشاريع الموجودة في التمجع الخامس و يقدم المول خدمات واسعة و وحدات متنوعة من حيث السعر و المساحات لتناسب العملاء و المستثمرين و يقدم وحدات تجارية و إدارية مميزة و سعر المتر في التجمع الخامس تنفسي للغاية.

و حرصت الشركة المطورة علي تنوع المساحات و التصميمات داخل مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس بتصميمات عالمية و عصرية و تصميمات و مساحات مختلفة للوحدات بالتعاون مع شريكات هندسية عالمية.

ايست بوينت مول 1 القاهرة الجديدة

تتميز محلات للبيع في مول ايست بوينت East Point 1 Mall New Cairo في التجمع الخامس بمساحات تتراوح بين 19 متر مربع وما فوق، مما يتيح للمستثمرين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية.

وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع East Point 1 Mall New Cairo  بأحد أفضل باقات الأسعار في القاهرة الجديدة، حيث قدّمت شركة كابيتال هيلز العقارية سعر متوسط للمتر المربّع يتناسب مع احتياجات المستثمرين و يعرض محلات للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين مما يجعلها خيارًا مثاليًا للاستثمار. ويمكن للمستثمرين الاستفادة من هذه الأسعار الميسرة في مشروعات كابيتال هيلز العقارية.

جلير مول التجمع الخامس

جلير مول التجمع الخامس هو مشروع تجاري مميز يتمتع بتصميم حديث وأنيق، وهو من تطوير شركة رايفا للتطوير العقاري. يتوفر في هذا المول وحدات تجارية بأحجام وتصاميم متعددة تتناسب مع احتياجات العملاء، ويبدأ سعر المتر التجاري فيه من 76,000 جنيه مصري.

يتميز المول بموقعه المميز في قلب التجمع الخامس وبقربه من المناطق السكنية الراقية والمناطق الحيوية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعديد من الأنشطة التجارية المختلفة.

ذا فيبي التجمع الخامس

يعد مشروع ذا فيبي القاهرة الجديدة The Vibe New Cairo أحد أضخم المشروعات العقارية في مصر، حيث يمتد على مساحة 15,000 متر مربع ويضم وحدات تجارية وإدارية للبيع في التجمع الخامس.

يتضمن المول محلات تجارية بالدور الأرضي ومكاتب في الدور الأول والثاني، وتم ترخيص الأدوار الأعلى لتكون شقق فندقية للبيع في التجمع الخامس. يحتوي المول على جراج خاص يبلغ مساحته 11,700 متر مربع، كما يبلغ ارتفاع الأدوار حوالي 3.25 متر مربع.

وتبلغ مساحة الدور الأرضي حوالي 10,250 متر مربع. ومن المتوقع أن يصل سعر المتر في التجمع الخامس في هذا المشروع إلى مستويات عالية نظرًا لحجمه وموقعه الحيوي.

 يمكنك الاستفسار عن كافة التفاصيل بخصوص سعر المتر في التجمع الخامس من خلال التواصل مع قسم المبيعات بأحدي الطرق التالية:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737سعر المتر التجاري في التجمع الخامس

تعرف اكثر علي :- سعر المتر في ماونتن فيو التجمع الخامس

جو هليوبوليس مصر الجديدة

كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة، مشروع سكني متكامل يقع في منطقة هليوبوليس الجديدة، وهو أحد المشاريع التي تم تطويرها من قبل شركة الخزام للتطوير العقاري. يضم المشروع وحدات سكنية فاخرة تشمل شقق سكنية، ووحدات تجارية، وإدارية، وطبية. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله قريبًا من المناطق الرئيسية في القاهرة الكبرى.

ويتيح المشروع نظامًا مريحًا للتقسيط حيث يمكن الحصول على الوحدات بمقدم يبدأ من 10% والقسط حتى 6 سنوات بدون فوائد، مما يجعله فرصة جيدة للحصول على وحدة سكنية أو تجارية أو إدارية أو طبية في هذا المشروع الرائع.

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

الجازي تشيس فيلد القاهرة الجديدة

يعد مجمع الجازي تشيس فيلد القاهرة الجديدة أحدث مشروعات شركة الجازي للتطوير العقاري، ويقع المشروع شمال طريق التسعين الشمالي بالقرب من التجمع الخامس.

ويتميز هذا المشروع بأنه يحتوي على وحدات سكنية وتجارية، حيث يبلغ سعر المتر في التجمع الخامس حوالي 55 ألف جنيه مصري. ويتيح النظام التقسيط للعملاء إمكانية الحصول على الوحدة المناسبة بالمشروع بأقساط تصل حتى 6 سنوات.

روك جولد التجمع الخامس

مول روك جولد التجمع الخامس هو أول مركز تسوق ذهبي متكامل في منطقة روك جولد، ويتم تنفيذه من قبل شركة البطل للتطوير العقاري. يقع المشروع بالقرب من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية ويطل على أكبر متنزه سنترال في المنطقة.

مما يجعله فرصة استثمارية مميزة للحصول على محل للبيع في التجمع الخامس حيث يعتبر من أكثر المشاريع العقارية تنافسية في سعر المتر التجاري في التجمع الخامس.

نوار التجمع الخامس

تتيح أسعار مول نوار التجمع الخامس Noir New Cairo فرصة استثمار ناجح ومضمون للجميع دون حمل عبء الاقساط أو المبلغ المالي المدفوع كمقدم حجز للوحدة المرغوبة. يبدأ سعر المتر في التجمع الخامس من 210,000 جنيها للمحلات، مع مقدم حجز بسيط يبدأ من 200,000 جنيه.

كما يمكن الحصول على مكاتب للبيع في التجمع الخامس بسعر المتر يبدأ من 71,500 جنيها، مع مقدم حجز يبدأ من 100,000 جنيه فقط.

يتفرد مشروع نواره بتقديم أنظمة تقسيط ميسرة ومريحة لعملائه، مما يجعلها واحدة من أفضل أنظمة السداد في القاهرة الجديدة للمولات التجارية والإدارية.

تهتم الشركة المطورة للمشروع برضاء عملائها وإيجاد الحلول العملية لتمكين الجميع من الاستثمار والشراء بكل سهولة، حيث يتضمن نظام الدفع مقدم يبدأ من 10% فقط ويمكن السداد على مدار 6 سنوات دون فوائد، كما يتم تسليم الوحدة بعد سنتين فقط من التعاقد، مما يتيح فرصة مميزة للحصول على وحدة متميزة بطريقة ميسرة وفعالة.

محلات للبيع بالتجمع الخامس شارع التسعين

تعرف اكثر علي :- مول اس بي دي التجمع الخامس

سعر المتر في التجمع الخامس

يتراوح سعر المتر في التجمع الخامس في التجمع الخامس ما بين 25 ألف جنيه مصري وحتى 75 ألف جنيه مصري للمتر الواحد، ليكون بهذه القيمة التجمع الخامس ضمن أفضل مناطق العقارات في مصر الأكثر تنافسية مقارنةً بالمناطق العقارية المختلفة، لهذا لديك فرصة استثمارية ممتازة لا تفوتها في أفضل المشاريع العقارية بالتجمع الخامس.

رقم المبيعات سعر المتر في التجمع الخامس

يمكنك الاستفسار عن كافة التفاصيل بخصوص سعر المتر التجاري في التجمع الخامس من خلال التواصل مع قسم المبيعات بأحدي الطرق التالية:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737
البرشور اتصل بنا واتساب