ديسكفري مول العاصمة الادارية الجديدة Discovery Mall New Capital

تم إعلان شركة مصر الحرة وهي من أكبر الشركات المشهورة في مجال التشييد والبناء والاستثمار العقاري وهي القائمة على ديسكفري مول العاصمة الادارية الجديدة Discovery Mall الكبير مول ديسكفري العاصمة الإدارية أفادت بأنه معرض من أهم المعارض وفي المعرض سيتم عرض أنظمة سداد مختلفة متنوعة لكي تجذب كافة الفئات وتناسب جميع الأفراد.

معلومات عن ديسكفري مول العاصمة الادارية الجديدة

حيث تبدأ أنظمة السداد من خمسة سنوات وحتى تسعة سنوات وهذا يطبق للمرة الأولي وذلك تيسيراً علي العملاء في الدفع وذلك علوان علي انه لاتوجد اي فوائد ويتم طرح الأنظمة من وقت أقامه المعرض وقد تم تنزيل العديد من الخصومات والعروض وذلك خدمة كلية  للعملاء وتصل الخصم ما بين 10 في المائة إلى 25 في المئة وهناك خدمة الأقساط في كافة الوحدات المختلفة.

وتختلف الوحدات التي سبت عرضها حيث هناك محلات تجارية في غاية الروعة في التصميم وايضاً هناك عيادات على أعلى مستوى  ومكاتب إدارية وهناك العديد من العروض التي تم عرضها مؤخراً على العيادات والمحلات التجارية والمكاتب الإدارية وهناك عدة أنظمة للدفع.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ديسكفري مول العاصمة الادارية الجديدة Discovery Mall New Capital أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة مصر الحرة للاستثمار العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Discovery Mall New Capital

أطلع علي: مول كاسكادا العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وتصميم مول ديسكفري العاصمة الادارية

وتبلغ مساحة مول ديسكفري 6762 متر مربع  وهو من أفضل المواقع مول تجاري حيث موقع استراتيجي ممتاز نظراً لنشاطه التجاري والإداري والطبي حيث يقع بمنطقة mu 23 وهو يأخذ نموذج حرف u وهذا الشكل يتميز بأنه يجعل كل الوحدات التجارية والإدارية تقع على الواجهة بحيث لا يوجد الوحدات في الخلف ويتكون من بدروم عدد 2.

وتبدأ المساحات الداخلية لـ ديسكفري مول العاصمة الادارية الجديدة من 47 متر مربع وتصل حتى 1400 متر مربع ويكون تسليم جميع الوحدات تشطيب الترا سوبر لوكس.

أسعار ومساحات مول Discovery Mall العاصمة الادارية

يتكون من  2 بدروم ثم يضم أرضي وبعد ذلك تسعة أدوار ويوجد 3 مداخل تقع على ناصيتين ناصية شارع الأمل الرئيسي ومدخل الحي السكني ويقوم المول بخدمه حوالي 390 ألف فرد  هذا الي جانب الشارع الرئيسي في المنطقة التجارية.

الشارع الخدمي في المنطقة  وهناك العديد من الخدمات الإدارية الجديدة وهناك العديد من الخدمات موجودة بشكل فعلي.

أنظر الي: ازدان مول العاصمة الادارية

أنظمة سداد مول Discovery Mall New Capital

حيث نظام السداد ونظام دفع الأقساط بعد استلام الوحدة الخاصة لك في ديسكفري مول العاصمة الادارية الجديدة وهناك أيضاً نظام الذي فيه يتم اختيار سعر المتر بنفسك وذلك حسب المنطقة التي توجد بها وحدتك.
ويجب أن نلفت النظر انه الإستثمار في مول ديسكفري العاصمة الإدارية الجديدة هو من أفضل الاستثمارات حيث تمثل ف شو استثمار حقيقي جدا هو من أفضل الاستثمارات حيث به استثمار تجاري طبي وإداري وخاصة أنه يوجد في العاصمة الإدارية الجديدة وهي تعد من أفضل المشروعات الجديدة والضخمة في الآونة الأخيرة.

موقع مول ديسكفري شركة الحرة

وتعتبر المنطقة التي يقع بها ديسكفري مول العاصمة الادارية في mu 23 من أهم وأبرز المناطق التجارية وتقع في قلب العاصمة وهي موقعها ممتاز جداً للاستثمار حيث هي منطقة حيوية وبها منطقة إدارية ممتازة والطبية أيضا ويطلق عليها داون تاون وتتواجد في المدخل الرئيسي للعاصمة الإدارية الجديدة.

وتتواجد المول في المنطقة داون تاون التي تؤدي إلى المنطقة الرئيسية المدخل بالعاصمة الإدارية من ناحية الشمال ويقع شمال منطقة طريق السويس وبالقرب من مدينة بدر ومدينة الشروق ومدينة المستقبل والطريق القاطع هناك يطلق عليه الأمل  وهو موقع ممتاز وهو الطريق الذي يؤدي لأطول برج في أفريقيا ويقع على امتداد النهر الأخضر ويقع على طريق بن زايد ويمر بالعين السخنة.

قد يهمك: مول ذا سنترال 5 العاصمة الادارية

ديسكفري مول العاصمة الادارية الجديدة

تعرف علي: سوليدير مول العاصمة الادارية الجديدة

خدمات مول ديسكفري ام يو 23

قدمت الشركة المطورة لمول ديسكفري عدد كبير من الخدمات والمرافق الهامة حتي يكون متوفر به جميع متطلبات العملاء، فجاءت تلك الخدمات علي النحو التالي:

  • أولا يوجد ستة مصاعد منها المصاعد الطبية الخاصة العيادات الطبية
  • وجد أربعة انتظار للزبائن في كل دور داخل ديسكفري مول العاصمة الادارية الجديدة.
  • وهناك عرف الصيانة التي توجد في كل دور علي جدة.
  • وايضا تجد عرف اجتماعات للمؤتمرات والشركة موجودة في كل الأدوار.
  • وهناك أيضا السلم الذي يعمل بالكهرباء وهو معد لتيسير التسوق على العملاء.
  • يوجد أيضا الاسطوانات الطاقة الشمسية وهي خاصة بتخفيض التكلفة الصيانة.
  • يوجد انترنت خاص بـ ديسكفري مول العاصمة الادارية.
  • تم تصميم وحدات تلفزيونية توجد في كل الأدوار وهي شاشات إرشادية لمحتويات المول.
  • يوجد شاشات عرض في كل دور داخل Discovery Mall.
  • وتوحد افضل المطاعم بأفضل الطهاة العالميين على مستوى العاصمة.
  • تبلغ مساحة المحلات في المنطقة الجديدة 4380 متر.
  • وتقوم المول بجذب كل الماركات العالمية لتفي لراحة العملاء  وتفي بكل الاحتياجات العملاء.
  • تم الاتفاق مع أصحاب البراندات العالمية لجذب العملاء.
  • تعمل التعامل مع الشركات العالمية على زيادة الاستثمارات مما يعود بالنفع على المستثمرين.
  • المول هو أكمل فرصة للاستثمار العقاري والخدمي والطبي والإداري.
  • إذا قمت بالاستثمار في المول فأنت تضمن أن تعود نقودك بأضعاف مضاعفة.
  • المول هو من أكبر الفرص للاستثمار في مجال الخدمات والمجالات الطبية الادارية به.
  • تختلف المساحات في المول وتتعدد حسب راحة العملاء وحسب الإمكانيات المادية بحيث تفي بحاجاتهم.
  • هناك امكانيه تقسيم الوحدة الواحدة إمكانية مساحة واسعة أمام الوحدة.
  • أيضا المول محلات تجارية خاصة بإعادة بيع وحدات ديسكفري مول العاصمة الادارية الجديدة.
  • وتعمل أيضا على استئجار الوحدات ويصبح استثمار للفرد.
  • لدى المول تشطيبات على اعلي مستوي.
  • يوجد في Discovery Mall تكييف مركزي عالي الجودة.
  • يوجد بالمول العديد من الصيدليات والعيادات الطبية.

تعرف علي التالي: لافاييت مول العاصمة الإدارية

مميزات الاستثمار في مول ديسكفري Discovery Mall

تتميز المدينة الذكية أنها من أهم الاستثمارات في ذلك الوقت حيث تتوفر بها كافة الخدمات والأسعار وعند  اكتمال الإنشاءات فيها بشكل كامل  تكون الأسعار لها اغلي كثيراً وهي أهم ما يميز العاصمة الادارية الجديدة توفر بها كل الأسعار والكثير من أنظمة الدفع وأنظمة السداد بها ممتازة والتي لن تكون متوفرة في المرحلة التي يتم اكتمال بها المراحل الأولى من الإنشاءات عام 2023.

نبذة عن شركة مصر الحرة للاستثمار العقاري

تم تطوير ديسكفري مول في العاصمة الإدارية الجديدة بواسطة شركة مصر الحرة للاستثمار العقاري، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري. منذ تأسيسها، عملت الشركة بجد لتنفيذ العديد من المشاريع الكبيرة والناجحة مثل ديسكفري مول العاصمة الادارية الجديدة.

تتمتع الشركة بخبرة طويلة في هذا المجال، وقد تجلى ذلك واضحًا في عدد المشاريع التي أنشأتها، حيث تمت مراعاة جميع المعايير العالمية للجودة والدقة. هذا هو ما يميز مشاريعها ويجعلها متميزة عن غيرها من المشاريع. بالإضافة إلى ذلك، تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا لبناء علاقات قوية مع عملائها، مستندة إلى المصداقية والشفافية. وهذا هو ما جعلها تحظى بثقة واسعة من قبل العملاء والمستثمرين الذين يثقون في سمعتها ومشاريعها، وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.

قد يهمك معرفة: ميجا مول العاصمة الادارية

ديسكفري مول العاصمة الادارية الجديدة Discovery Mall New Capital

رقم مبيعات ديسكفري مول العاصمة الادارية الجديدة

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ديسكفري مول العاصمة الادارية الجديدة Discovery Mall New Capital أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة مصر الحرة للاستثمار العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737
البرشور اتصل بنا واتساب